shopify site analytics
موسكو: لدينا معلومات حول نقل مكونات للسلاح الكيميائي إلى إدلب من دول أوروبية - مسؤول: عباس يعتزم إعلان فلسطين دولة تحت الاحتلال - كم كتيبة "إس-300" سترسل إلى سوريا؟ - قتيل من الجيش اللبناني و7 جرحى في اشتباكات مع مطلوبين على الحدود مع سوريا - البنك الدولي: غزة دخلت مرحلة الانهيار الاقتصادي - الفانتازيا في مجموعة "تقاسيم الفلسطيني" لسناء الشعلان - أشد صور الاعتداء على السلامة البدنية للمرأة - أهمية ’المستثمر الاستراتيجي‘ مقارنة بـ ’المستثمر العادي‘ - منظمة الفاو تدشن توزيع مساعدات طارئة لـ26 مزارعا من مربى الأبقار والمواشى بالحديدة - فن الزمن الجميل!!؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اصبح وجهة اليمنيين والعرب والأجانب

المطعم اليمني في الإكوادور يتألق ويستقبل فرقة فنية وعدد من الدبلوماسيين

الثلاثاء, 26-يونيو-2018
صنعاء نيوز -
اصبح وجهة اليمنيين والعرب والأجانب

المطعم اليمني في الإكوادور يتألق ويستقبل فرقة فنية وعدد من الدبلوماسيين


كيتو – خاص

استقبل المطعم اليمني في الإكوادور ، فرقة وزارة الثقافة في العاصمة الإكوادورية - كيتو ، حيث تناول اعضاء الفرقة الفنية والموسيقية الأكل اليمني والعربي واطلعت على معالم اليمن من خلال الصور المنتشرة في المطعم ، وقدمت عدد من الوصلات الفنية الفلكورية الراقصة ، نالت اعجاب الزائرين .

وقام مدير عام المطعم اليمني في الإكوادور ، الاستاذ ناصر البداء بالترحيب بأعضاء الفرقة الموسيقية وقدم شرحا عن خدمات المطعم وما يقدمه من وجبات بالإضافة الى شرح لأهم المعالم الاثرية اليمنية والتي تغطي ارجاء المطعم بدءا من بوابة المطعم وحتى اروقة المطعم والمجلس العربي وكذا المخبز العربي بجوار المطعم والذي يقدم جميع انواع الخبز اليمني والشامي .

وعبر البداء عن سعادة بزيارة الفرقة الفنية التي تعكس روح التفاعل مع ثقافات الشعوب ، من جانبه عبر القائمين على الفرقة الفنية عن سعادتهم بهذه الزيارة وابدوا اعجابهم بالأكلات اليمنية وما لا قوة من حفاوة الاستقبال من ادارة المطعم ، كما عبروا عن انبهارهم بما شاهدوه من صور تحكي عن الحضارة اليمنية .

هذا واستقبل المطعم اليمني في الإكوادور خلال الأيام الماضية عددا من الدبلوماسيين ورجال المال والأعمال في الإكوادور تناولوا وجبات الغداء والعشاء والإفطار واطلعوا على المعالم واثنوا على الاكلات اليمنية والعربية التي يقدمها المطعم.

كما يقدم تشكيلة من قوائم المأكولات المستوحاة من التقاليد اليمنية والعربية الأصيلة كالكبسة، والعصيد والفحسة والسلته وبنت الصحن والمعصوب بالإضافة إلى المندي والمضبي والبرمة وغيرها، كما يقدم القهوة العربية الأصيلة من خلال المجلس العربي الموجود في زاوية المطعم والذي يتميز بديكور يجمع بين الحضارة والتراث ليضفي على زوارة جو من المتعة والراحة .

ويسعى المطعم خلال الفترة القليلة القادمة الى اضافة مجموعة من المأكولات الشهية إلى قائمة الطعام تتضمن الساندويشات والمطبق العربي والشامي والبقوليات عبر استقطاب طهاة ومعلمي ساندوتشات ذوي خبرة عالية .



لمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى التواصل على الارقام: 0962911111

02 6013256

أو زيارة صفحتنا: https://goo.gl/RCeDQK







##انتهى،،،









لمزيد من المعلومات :

ايميل :

arabeyemeniquito@gmail.com

او التواصل عبر الواتس مباشرة اونلاين:

https://api.whatsapp.com/send?phone=593962911111

جوال : 593962911111+

او من خلال صفحة المطعم على فيسبوك :

https://goo.gl/RCeDQK

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)