shopify site analytics
نزف اجمل التهاني والتبريكات للاخ احمد الخليدي بمناسبة مولوده البكر يحيى الخليدي . - أنقذوا غزة وأجيروا أهلها - كيفية تطوير صناعة الملابس الجاهزة في مصر - الجوف تختتم فعاليات الدورة التدريبية لبناء قدرات شبكات الحماية المجتمعية.. - الجيش المصري يستعد لدخول مدينة الجغبوب الليبية الغنية بالنفط - أهمية التواصل الفرانكفوني في المنظمات الدولية - اليمن الشمالي!!!!! - ما بين عدوان التحالف وعدوان الحوثي: العودة باليمن الى ماقبل عصر الدولة.. - من تطوان إلى سيدي عليان (2 من 5) - العون المباشر تدعم 15 مشروعاً اقتصادياً صغيراً لتمكين الشباب في اليمن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وبحسب صحيفة “​عدن الغد​”، فإن التحقيقات أشارت الى أن قتل الصعيبي، تم لأنه “شمالي”، بعد أن أفشل مسلحون محليون عرض الصعيبي

الثلاثاء, 26-يونيو-2018
صنعاء نيوز -
بالصور- مقتل ممثل عربي على أيدي مسلحين


قُتل الممثل المسرحي ​اليمن​ي ​عبد الله الصعيبي​ على أيدي مسلحين في مدينة ​الضالع​ في اليمن.

وبحسب صحيفة “​عدن الغد​”، فإن التحقيقات أشارت الى أن قتل الصعيبي، تم لأنه “شمالي”، بعد أن أفشل مسلحون محليون عرض الصعيبي في يومه الثاني، متهمين المنظمين والقائمين على العرض بأنهم أحضروا شماليين إلى المدينة، وإن ذلك أمر مرفوض.

وسعى المسلحون لقتل الصعيبي بالقرب من مقر دار السينما، لكن عدداً من الأشخاص تمكنوا من تهريبه إلى منزل أحد مضيفيه، إلا أن مسلحين تابعوه إلى داخل المنزل وقاموا بقتله.

وكان الصعيبي ذهب من صنعاء الى الضالع، بسبب استدعائه لتقديم عروض مسرحية للأطفال والنساء في المدينة، على خشبة مسرح سينما الضالع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)