shopify site analytics
موسكو: لدينا معلومات حول نقل مكونات للسلاح الكيميائي إلى إدلب من دول أوروبية - مسؤول: عباس يعتزم إعلان فلسطين دولة تحت الاحتلال - كم كتيبة "إس-300" سترسل إلى سوريا؟ - قتيل من الجيش اللبناني و7 جرحى في اشتباكات مع مطلوبين على الحدود مع سوريا - البنك الدولي: غزة دخلت مرحلة الانهيار الاقتصادي - الفانتازيا في مجموعة "تقاسيم الفلسطيني" لسناء الشعلان - أشد صور الاعتداء على السلامة البدنية للمرأة - أهمية ’المستثمر الاستراتيجي‘ مقارنة بـ ’المستثمر العادي‘ - منظمة الفاو تدشن توزيع مساعدات طارئة لـ26 مزارعا من مربى الأبقار والمواشى بالحديدة - فن الزمن الجميل!!؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وبحسب صحيفة “​عدن الغد​”، فإن التحقيقات أشارت الى أن قتل الصعيبي، تم لأنه “شمالي”، بعد أن أفشل مسلحون محليون عرض الصعيبي

الثلاثاء, 26-يونيو-2018
صنعاء نيوز -
بالصور- مقتل ممثل عربي على أيدي مسلحين


قُتل الممثل المسرحي ​اليمن​ي ​عبد الله الصعيبي​ على أيدي مسلحين في مدينة ​الضالع​ في اليمن.

وبحسب صحيفة “​عدن الغد​”، فإن التحقيقات أشارت الى أن قتل الصعيبي، تم لأنه “شمالي”، بعد أن أفشل مسلحون محليون عرض الصعيبي في يومه الثاني، متهمين المنظمين والقائمين على العرض بأنهم أحضروا شماليين إلى المدينة، وإن ذلك أمر مرفوض.

وسعى المسلحون لقتل الصعيبي بالقرب من مقر دار السينما، لكن عدداً من الأشخاص تمكنوا من تهريبه إلى منزل أحد مضيفيه، إلا أن مسلحين تابعوه إلى داخل المنزل وقاموا بقتله.

وكان الصعيبي ذهب من صنعاء الى الضالع، بسبب استدعائه لتقديم عروض مسرحية للأطفال والنساء في المدينة، على خشبة مسرح سينما الضالع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)