shopify site analytics
القمة الخليجية في الرياض.. من سيحضر ومن سيغيب؟ - أول تعليق لماكرون على احتجاجات "السبت الأسود" - عباس يهدد بحل المجلس التشريعي الفلسطيني - وزير الداخلية الفرنسي: السلطات أحكمت السيطرة على احتجاجات "السترات الصفراء" - ضبط "910 "مخالفة تموينية بمحافظة إب خلال يناير-وحتي نوفمبر من العام الجاري - عناصر مسلحة تعتدي على مدير عام الوحده التنفيذيه لضريبة القات بمحاقظة إب - أمن إب يضبط المتهم بقتل الطفلة آلاء الحميري واللواء صلاح يعد بمحاكمته بصورة عاجلة .. - الجنيد يدشن المرحلة الثانية للنزول الميداني للرقابة على الأسواق - محافظ إب اليمنية رجل الإنسانية والمواقف الوطنية... - الـعـلاقـات الـغـيـر الـشـرعـيـة فــي مــجـتـمـع يـدعـي الإســلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وبحسب صحيفة “​عدن الغد​”، فإن التحقيقات أشارت الى أن قتل الصعيبي، تم لأنه “شمالي”، بعد أن أفشل مسلحون محليون عرض الصعيبي

الثلاثاء, 26-يونيو-2018
صنعاء نيوز -
بالصور- مقتل ممثل عربي على أيدي مسلحين


قُتل الممثل المسرحي ​اليمن​ي ​عبد الله الصعيبي​ على أيدي مسلحين في مدينة ​الضالع​ في اليمن.

وبحسب صحيفة “​عدن الغد​”، فإن التحقيقات أشارت الى أن قتل الصعيبي، تم لأنه “شمالي”، بعد أن أفشل مسلحون محليون عرض الصعيبي في يومه الثاني، متهمين المنظمين والقائمين على العرض بأنهم أحضروا شماليين إلى المدينة، وإن ذلك أمر مرفوض.

وسعى المسلحون لقتل الصعيبي بالقرب من مقر دار السينما، لكن عدداً من الأشخاص تمكنوا من تهريبه إلى منزل أحد مضيفيه، إلا أن مسلحين تابعوه إلى داخل المنزل وقاموا بقتله.

وكان الصعيبي ذهب من صنعاء الى الضالع، بسبب استدعائه لتقديم عروض مسرحية للأطفال والنساء في المدينة، على خشبة مسرح سينما الضالع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)