shopify site analytics
القمة الخليجية في الرياض.. من سيحضر ومن سيغيب؟ - أول تعليق لماكرون على احتجاجات "السبت الأسود" - عباس يهدد بحل المجلس التشريعي الفلسطيني - وزير الداخلية الفرنسي: السلطات أحكمت السيطرة على احتجاجات "السترات الصفراء" - ضبط "910 "مخالفة تموينية بمحافظة إب خلال يناير-وحتي نوفمبر من العام الجاري - عناصر مسلحة تعتدي على مدير عام الوحده التنفيذيه لضريبة القات بمحاقظة إب - أمن إب يضبط المتهم بقتل الطفلة آلاء الحميري واللواء صلاح يعد بمحاكمته بصورة عاجلة .. - الجنيد يدشن المرحلة الثانية للنزول الميداني للرقابة على الأسواق - محافظ إب اليمنية رجل الإنسانية والمواقف الوطنية... - الـعـلاقـات الـغـيـر الـشـرعـيـة فــي مــجـتـمـع يـدعـي الإســلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تورط شاب مغربي في قضية تعرّضه الى الفنانة اللبنانية ​ماجدة الرومي​ بعد أن أرسل لها رسالة تهديدا بالقتل عبر حسابها الشخصي

الثلاثاء, 26-يونيو-2018
صنعاء نيوز -


تورط شاب مغربي في قضية تعرّضه الى الفنانة اللبنانية ​ماجدة الرومي​ بعد أن أرسل لها رسالة تهديدا بالقتل عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء هذا التهديد بعد إعلانها منذ أيام عن المشاركة في المهرجان الفني “​موازين​” في الرّباط.



وعلى إثر هذا التهديد إتخذت السلطات الأمنية التدابير اللازمة، واعتقلت المتهم وأبقته تحت المراقبة إلى حين تقديمه للنيابة العامة واستكمال البحث والتحقيق معه، بتهمة “ال​تهديد بالقتل​ والمس بالسّلامة الجسدية للأشخاص”.

كانت قوات الشرطة المغربية قد أجرت تحريات تقنية دقيقة مكنتها من الوصول إلى المشتبه به، وإلقاء القبض عليه في منزله في قرية “الخلايف” القريبة من مدينة برشيد المغربية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)