shopify site analytics
موسكو: لدينا معلومات حول نقل مكونات للسلاح الكيميائي إلى إدلب من دول أوروبية - مسؤول: عباس يعتزم إعلان فلسطين دولة تحت الاحتلال - كم كتيبة "إس-300" سترسل إلى سوريا؟ - قتيل من الجيش اللبناني و7 جرحى في اشتباكات مع مطلوبين على الحدود مع سوريا - البنك الدولي: غزة دخلت مرحلة الانهيار الاقتصادي - الفانتازيا في مجموعة "تقاسيم الفلسطيني" لسناء الشعلان - أشد صور الاعتداء على السلامة البدنية للمرأة - أهمية ’المستثمر الاستراتيجي‘ مقارنة بـ ’المستثمر العادي‘ - منظمة الفاو تدشن توزيع مساعدات طارئة لـ26 مزارعا من مربى الأبقار والمواشى بالحديدة - فن الزمن الجميل!!؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تورط شاب مغربي في قضية تعرّضه الى الفنانة اللبنانية ​ماجدة الرومي​ بعد أن أرسل لها رسالة تهديدا بالقتل عبر حسابها الشخصي

الثلاثاء, 26-يونيو-2018
صنعاء نيوز -


تورط شاب مغربي في قضية تعرّضه الى الفنانة اللبنانية ​ماجدة الرومي​ بعد أن أرسل لها رسالة تهديدا بالقتل عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء هذا التهديد بعد إعلانها منذ أيام عن المشاركة في المهرجان الفني “​موازين​” في الرّباط.



وعلى إثر هذا التهديد إتخذت السلطات الأمنية التدابير اللازمة، واعتقلت المتهم وأبقته تحت المراقبة إلى حين تقديمه للنيابة العامة واستكمال البحث والتحقيق معه، بتهمة “ال​تهديد بالقتل​ والمس بالسّلامة الجسدية للأشخاص”.

كانت قوات الشرطة المغربية قد أجرت تحريات تقنية دقيقة مكنتها من الوصول إلى المشتبه به، وإلقاء القبض عليه في منزله في قرية “الخلايف” القريبة من مدينة برشيد المغربية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)