shopify site analytics
نزف اجمل التهاني والتبريكات للاخ احمد الخليدي بمناسبة مولوده البكر يحيى الخليدي . - أنقذوا غزة وأجيروا أهلها - كيفية تطوير صناعة الملابس الجاهزة في مصر - الجوف تختتم فعاليات الدورة التدريبية لبناء قدرات شبكات الحماية المجتمعية.. - الجيش المصري يستعد لدخول مدينة الجغبوب الليبية الغنية بالنفط - أهمية التواصل الفرانكفوني في المنظمات الدولية - اليمن الشمالي!!!!! - ما بين عدوان التحالف وعدوان الحوثي: العودة باليمن الى ماقبل عصر الدولة.. - من تطوان إلى سيدي عليان (2 من 5) - العون المباشر تدعم 15 مشروعاً اقتصادياً صغيراً لتمكين الشباب في اليمن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تورط شاب مغربي في قضية تعرّضه الى الفنانة اللبنانية ​ماجدة الرومي​ بعد أن أرسل لها رسالة تهديدا بالقتل عبر حسابها الشخصي

الثلاثاء, 26-يونيو-2018
صنعاء نيوز -


تورط شاب مغربي في قضية تعرّضه الى الفنانة اللبنانية ​ماجدة الرومي​ بعد أن أرسل لها رسالة تهديدا بالقتل عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء هذا التهديد بعد إعلانها منذ أيام عن المشاركة في المهرجان الفني “​موازين​” في الرّباط.



وعلى إثر هذا التهديد إتخذت السلطات الأمنية التدابير اللازمة، واعتقلت المتهم وأبقته تحت المراقبة إلى حين تقديمه للنيابة العامة واستكمال البحث والتحقيق معه، بتهمة “ال​تهديد بالقتل​ والمس بالسّلامة الجسدية للأشخاص”.

كانت قوات الشرطة المغربية قد أجرت تحريات تقنية دقيقة مكنتها من الوصول إلى المشتبه به، وإلقاء القبض عليه في منزله في قرية “الخلايف” القريبة من مدينة برشيد المغربية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)