shopify site analytics
موسكو: لدينا معلومات حول نقل مكونات للسلاح الكيميائي إلى إدلب من دول أوروبية - مسؤول: عباس يعتزم إعلان فلسطين دولة تحت الاحتلال - كم كتيبة "إس-300" سترسل إلى سوريا؟ - قتيل من الجيش اللبناني و7 جرحى في اشتباكات مع مطلوبين على الحدود مع سوريا - البنك الدولي: غزة دخلت مرحلة الانهيار الاقتصادي - الفانتازيا في مجموعة "تقاسيم الفلسطيني" لسناء الشعلان - أشد صور الاعتداء على السلامة البدنية للمرأة - أهمية ’المستثمر الاستراتيجي‘ مقارنة بـ ’المستثمر العادي‘ - منظمة الفاو تدشن توزيع مساعدات طارئة لـ26 مزارعا من مربى الأبقار والمواشى بالحديدة - فن الزمن الجميل!!؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

بحضور أهل الفن والإعلام، أطلقت مصممة المجوهرات الإماراتية الوزانة فلاح من دبي الخط الجديد لمجموعتها وبعنوان "the strength of spirit"

الثلاثاء, 26-يونيو-2018
صنعاء نيوز -


بحضور أهل الفن والإعلام، أطلقت مصممة المجوهرات الإماراتية الوزانة فلاح من دبي الخط الجديد لمجموعتها وبعنوان "the strength of spirit" في حفل انضم إليه عدد كبير من خبراء ومتخصصي عالم الموضة والأزياء.

واتسم الحفل بجاذبية عالية ولاقى إقبالا فاق الوصف والتوقعات لما قدم فيه من جديد في عالم المجوهرات وطرحت فيه من أفكار في عالم الموضة والأزياء، وخاصة في ظل الحضور الإعلامي والفني المكثف للحفل.

وفي تصريحاتها الخاصة اعتبرت بطلة الحفل الوازنة فلاح إنه حلم العمر وقد بدأ يتحقق وسيصبح واقعا مع تقدم الزمن والأعمال، معبرة عن سعادتها لتقديمها هكذا مجموعة من المجوهرات في عالم كبير واسع شاكرة الناس على رد فعلها الإيجابي وعلى الثقة التي منحوها إياها.

وتحدثت عن مجوهراتها فأكدت أنها تحمل طابع الأصالة في التفرد والتصميم مشيرة إلى أنها تحمل تجارب شخصية عاشتها هي (الوازنة) وكانت مؤثرة في حياتها، لافتة إلى أن التصاميم الجديدة تحمل ذكريات جميلة لمواقف جميلة مرت بها.

وعن الموقف قالت:" مر موقف جميل في حياتي وكنت في حاجة لأعلق شيئا على الجدار لكني لم أجد على الجدار ما أعلق غرضي به، فقلت في نفسي: لمَ لا أعلق ذلك المسمار بنفسي".

وأبدت رغبة بعدم تكرار التصميم الواحد مفضلةً التفرد والوحدانية لكل قطعة في المجموعة.

كما وخصصت قطعا تحاكي الإمارات الدولة والتاريخ وأبرزها في هذا الجانب قلادة لعام المغفور له الشيخ زايد الاب المؤسس.

وبرغم عدم تفضيلها للتجارة إلا أن الوزانة اضطرت وتؤكد في هذا الجانب:" لم أكن افكر بالشؤون التجارية، ولكن الإنسان بات يعيش في قلب العالم التجاري لذا من الواجب عليّ أن أفكر بشيء أكون مسؤولة عنه ليأتي بربح يذهب جزء منه للأعمال التطوعية في البلد".

وأكدت أن ما يهمها في الدرجة الأولى الآن هو نجاح الخط الجديد والتواجد في أكثر من نقطة بيع في العالم.

وختمت بالقول: أصبح تصميمنا معروفا في الإمارات والخليج وأصبحنا معروفين عالميا والحمد لله لذا سنحاكي التجارب والماركات العالمي، .وكشفت عن قرب إطلاق موقع إلكتروني لتصميمها والذي سيتضمن البيع أون لاين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)