shopify site analytics
نزف اجمل التهاني والتبريكات للاخ احمد الخليدي بمناسبة مولوده البكر يحيى الخليدي . - أنقذوا غزة وأجيروا أهلها - كيفية تطوير صناعة الملابس الجاهزة في مصر - الجوف تختتم فعاليات الدورة التدريبية لبناء قدرات شبكات الحماية المجتمعية.. - الجيش المصري يستعد لدخول مدينة الجغبوب الليبية الغنية بالنفط - أهمية التواصل الفرانكفوني في المنظمات الدولية - اليمن الشمالي!!!!! - ما بين عدوان التحالف وعدوان الحوثي: العودة باليمن الى ماقبل عصر الدولة.. - من تطوان إلى سيدي عليان (2 من 5) - العون المباشر تدعم 15 مشروعاً اقتصادياً صغيراً لتمكين الشباب في اليمن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
اختتمت مبادرة اصدقاء بالحديدة هذا الاسبوع نشاطها الثاني من برنامج حمايتي مستقبلي التوعوي الذي تنفذة بالشراكة مع اتحاد نساء اليمن وبتموي

الثلاثاء, 26-يونيو-2018
صنعاء نيوز -
الحديدة / محمد البعداني

اختتمت مبادرة اصدقاء بالحديدة هذا الاسبوع نشاطها الثاني من برنامج حمايتي مستقبلي التوعوي الذي تنفذة بالشراكة مع اتحاد نساء اليمن وبتمويل من صندوق الامم المتحدة للسكان والذي تظمن حلقات نقاش خاصة بقضايا العنف القائم على النوع الاجتماعي ، المتعلقة ب"زواج الاطفال-التمييز على اساس الجنس "

ونفذت المبادرة ثلاث حلقات استهدفت خلالها 60 مشارك من مختلف فئات المجتمع بين قادة رأي - نشطاء مجتمعيون وحقوقيون - اعلاميون وعاملين في مجال حقوق الطفل بمحافظة الحديدة للمديريات (الحالي-الحوك-الميناء)، حيث ناقش المشاركين خلالها اهم الاسباب التي ادت الى انتشار هذه القضايا ، وماهي الآثار المترتبة عليها بالإضافة للتعرف عن قرب على حالات تعرضت لمثل تلك القضايا.

وفي نهاية الحلقات النقاشيه اقترح النشاركون فيها حلول ممكن ان تحد من انتشار قضايا العنف داخل المجتمع ودور المشاركين المهم في رفع الوعي داخل المجتمع بالآثار النفسية والاجتماعية التي يتوقع حدوثها اذا لم يتم الحد من هذه القضايا.

الجدير بالذكر ان مبادرة اصدقاء الخير تقوم بالتنسيق حاليا لتنفيذ حملات توعية ميدانية للاماكن العامة والاسواق كمساهمة منها بنشر الوعي المجتمعي حول قضايا العنف القائم على النوع الاجتماعي المتعلقة ب"زواج الاطفال" ومن المتوقع ان تقوم بتنفيذ الحملات خلال الفترة القادمة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)