shopify site analytics
الدكتوراه بإمتياز للطالب اليمني / عمار حبتور من جامعة اوتارا الماليزية . - خلوات التحفيظ - الأساتذة المتعاقدين يتعرضون للقمع في مسيرة احتجاجية بالرباط. - لأول مرة.. مسلم يقود حملة مرشح يهودي في انتخابات الرئاسة الأمريكية - دعوات للتظاهر في الجزائر تحت شعار "لا للعهدة الخامسة" - قوات حفتر تعلن السيطرة على حقل الفيل النفطي - البيت الأبيض: سنترك مجموعة "لحفظ السلام" من 200 جندي بسوريا بعد انسحابنا - نواب ونائبات قادمات تناقش مبادرة "ابدًا لن تسقط مصر" بالإسماعيلية - أندبندنت عربية في حوار مع العميد طارق صالح وكيف خرج من العاصمة صنعاء "نص الحوار" - نيويورك تايمز: إدارة ترامب تسعى لإقامة منشآت نووية في السعودية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
صرح وزير الخارجية اليمني خالد اليماني، بأن جماعة "أنصار الله" الحوثية عملت على زرع مئات الألغام البحرية في خطوط الملاحة الدولية.

الثلاثاء, 26-يونيو-2018
صنعاء نيوز -


صرح وزير الخارجية اليمني خالد اليماني، بأن جماعة "أنصار الله" الحوثية عملت على زرع مئات الألغام البحرية في خطوط الملاحة الدولية.

وقال اليماني في مؤتمر صحفي الاثنين في العاصمة السعودية الرياض: "الحوثيون زرعوا مئات الألغام البحرية في خطوط الملاحة، ونحتاج 8 سنوات على الأقل لإزالتها، وتلك الألغام تهدد خطوط الملاحة الدولية".

وأضاف أن جماعة الحوثي لا تتعامل بإيجابية مع مبادرة المبعوث الدولي، مشددا على أن الحل الوحيد بيد الحوثيين يتلخص بـ"تسليمهم أسلحتهم وخصوصا الصواريخ البالستية".


وعن معركة الحديدة، أكد الوزير اليمني أن الحل الوحيد بيد الحوثيين وفي انسحابهم من المحافظة، مضيفا أنه "يجب أن يعلم الحوثيون أن إيران لن تأتي لنجدتهم".

واتهم اليماني جماعة الحوثي بالتسبب في كوارث إنسانية بمختلف مناطق اليمن "بهدف الإضرار بالشعب اليمني"، داعيا في الوقت ذاته المجتمع الدولي لإدانة الحوثيين "على انتهاكهم القانون الدولي الإنساني".

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)