shopify site analytics
المعايير الحاكمة لتعديل الدستور ورؤيتنا فيه - معركتان كبريان قادمتان في سوريا - هجومان متزامنان على الجولان وقطاع غزة - ترامب يوقع مرسوما يعترف بسيادة إسرائيل على الجولان - لافروف: اعتراف وشنطن بسيادة إسرائيل على الجولان انتهاك سافر للقانون الدولي - دمشق: تحرير الجولان بكافة الوسائل المتاحة حق غير قابل للتصرف - العالم العربي يرفض قرار ترامب حول الجولان مؤكدا تبعيته لسوريا - الجوف جمعية إنسان التنموية تنظم حفل تربوي لطلاب وطالبات الاوائل في مدرسة السلمات .. - أطراف إصطناعية..وهمية - بناية إب تصدار اوامر قهرية في القاء القبض على أثنان متهمين مطلوبين للعداله .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
حجز منتخب البرتغال مقعدا له في دور الـ 16 من بطولة كأس العالم 2018، عقب تعادله مع نظيره الإيراني في اللقاء الذي جمعهما، اليوم الاثنين

الثلاثاء, 26-يونيو-2018
صنعاء نيوز -

حجز منتخب البرتغال مقعدا له في دور الـ 16 من بطولة كأس العالم 2018، عقب تعادله مع نظيره الإيراني في اللقاء الذي جمعهما، اليوم الاثنين، في الجولة الثالثة الأخيرة لدور المجموعات.

وافتتح البرتغالي ريكاردو كواريجما التسجيل لبلاده، في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، بتسديدة رائعة من على مشارف منطقة الجزاء في الزاوية العليا اليسرى.

وأهدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فرصة مضاعفة النتيجة، عند الدقيقة 53، بإضاعته، ضربة جزاء، إذ تصدى الحارس الإيراني علي رضا بيرانفاند لكرته ببراعة.

ورد الإيراني كريم انصاري بهدف التعادل لمنتخب بلاده، في الدقيقة الثالثة المحتسبة بدلا من الضائع، من ضربة جزاء احتسبها الحكم بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو (VAR).

لمشاهدة أهداف المباراة عبر الرابط التالي: شريط أهداف مباراة البرتغال وإيران

إقرأ المزيد
بالفيديو.. أهداف مباريات اليوم الـ 12 من مونديال روسيا
واحتل منتخب البرتغال المركز الثاني في المجموعة الثانية، برصيد 5 نقاط، بفارق الأهداف

خلف إسبانيا، وبالتالي ضرب موعدا في الدور الثاني مع نظيره الروسي ثاني المجموعة الأولى.

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)