shopify site analytics
إسرائيل تنقل المئات من عناصر "الخوذ البيض" من سوريا إلى الأردن - غوريلا تصول وتجول في الرياض "صور" - الانتفاضة الشعبية العراقية مستمرة - "ليماك" التركية تنفي تورطها في مشروع بناء السفارة الأمريكية في القدس - الأردن: وافقنا على عبور 800 سوري من الدفاع المدني لتوطينهم في دول غربية - نظام حق الامتياز(الفرنشايز) - مقتل عدد من المدنيين في ريف دير الزور بغارات للتحالف الدولي - العبادي من الحزب الى الدولة - السمكة والصياد - قداسة العلماء في العالم الأول .. مناهل ثابت نموذجا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
صرح وزير الخارجية اليمني خالد اليماني، بأن جماعة "أنصار الله" الحوثية عملت على زرع مئات الألغام البحرية في خطوط الملاحة الدولية.

الثلاثاء, 26-يونيو-2018
صنعاء نيوز -


صرح وزير الخارجية اليمني خالد اليماني، بأن جماعة "أنصار الله" الحوثية عملت على زرع مئات الألغام البحرية في خطوط الملاحة الدولية.

وقال اليماني في مؤتمر صحفي الاثنين في العاصمة السعودية الرياض: "الحوثيون زرعوا مئات الألغام البحرية في خطوط الملاحة، ونحتاج 8 سنوات على الأقل لإزالتها، وتلك الألغام تهدد خطوط الملاحة الدولية".

وأضاف أن جماعة الحوثي لا تتعامل بإيجابية مع مبادرة المبعوث الدولي، مشددا على أن الحل الوحيد بيد الحوثيين يتلخص بـ"تسليمهم أسلحتهم وخصوصا الصواريخ البالستية".


وعن معركة الحديدة، أكد الوزير اليمني أن الحل الوحيد بيد الحوثيين وفي انسحابهم من المحافظة، مضيفا أنه "يجب أن يعلم الحوثيون أن إيران لن تأتي لنجدتهم".

واتهم اليماني جماعة الحوثي بالتسبب في كوارث إنسانية بمختلف مناطق اليمن "بهدف الإضرار بالشعب اليمني"، داعيا في الوقت ذاته المجتمع الدولي لإدانة الحوثيين "على انتهاكهم القانون الدولي الإنساني".

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)