shopify site analytics
ماذا حل بمصطفى المدني المتنكر بهيئة خاشقجي؟ - مسيرات شعبية في مدينة اجدابيا شرق ليبيا رفع فيها المواطنون الرايات الخضراء .. - غداً في غزةَ الجمعةُ الأخطرُ والتحدي الأكبرُ - الجوف جمعية إنسان التنموية تدشن مشروع الارز المقدم من جمهورية الصين الدفعة الرابعة‎ - الجوف .. جمعية إنسان التنموية تستقبل مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل. - الجوف اختتام الدورة الرابعة من مشروع الوصول المتكافئ والسريع للدعم الصحي‎ - الجوف اللجنة الفرعية للإغاثة تدشن قاعدة البيانات المركزية للنازحين‎ - الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات على 17 سعوديا بسبب مقتل خاشقجي - عباس: الطريق سالك لتحقيق المصالحة - بوتين عن سياسة العقوبات: النار التي تلسع الجميع -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
صرح وزير الخارجية اليمني خالد اليماني، بأن جماعة "أنصار الله" الحوثية عملت على زرع مئات الألغام البحرية في خطوط الملاحة الدولية.

الثلاثاء, 26-يونيو-2018
صنعاء نيوز -


صرح وزير الخارجية اليمني خالد اليماني، بأن جماعة "أنصار الله" الحوثية عملت على زرع مئات الألغام البحرية في خطوط الملاحة الدولية.

وقال اليماني في مؤتمر صحفي الاثنين في العاصمة السعودية الرياض: "الحوثيون زرعوا مئات الألغام البحرية في خطوط الملاحة، ونحتاج 8 سنوات على الأقل لإزالتها، وتلك الألغام تهدد خطوط الملاحة الدولية".

وأضاف أن جماعة الحوثي لا تتعامل بإيجابية مع مبادرة المبعوث الدولي، مشددا على أن الحل الوحيد بيد الحوثيين يتلخص بـ"تسليمهم أسلحتهم وخصوصا الصواريخ البالستية".


وعن معركة الحديدة، أكد الوزير اليمني أن الحل الوحيد بيد الحوثيين وفي انسحابهم من المحافظة، مضيفا أنه "يجب أن يعلم الحوثيون أن إيران لن تأتي لنجدتهم".

واتهم اليماني جماعة الحوثي بالتسبب في كوارث إنسانية بمختلف مناطق اليمن "بهدف الإضرار بالشعب اليمني"، داعيا في الوقت ذاته المجتمع الدولي لإدانة الحوثيين "على انتهاكهم القانون الدولي الإنساني".

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)