shopify site analytics
ماذا حل بمصطفى المدني المتنكر بهيئة خاشقجي؟ - مسيرات شعبية في مدينة اجدابيا شرق ليبيا رفع فيها المواطنون الرايات الخضراء .. - غداً في غزةَ الجمعةُ الأخطرُ والتحدي الأكبرُ - الجوف جمعية إنسان التنموية تدشن مشروع الارز المقدم من جمهورية الصين الدفعة الرابعة‎ - الجوف .. جمعية إنسان التنموية تستقبل مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل. - الجوف اختتام الدورة الرابعة من مشروع الوصول المتكافئ والسريع للدعم الصحي‎ - الجوف اللجنة الفرعية للإغاثة تدشن قاعدة البيانات المركزية للنازحين‎ - الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات على 17 سعوديا بسبب مقتل خاشقجي - عباس: الطريق سالك لتحقيق المصالحة - بوتين عن سياسة العقوبات: النار التي تلسع الجميع -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اقامت مبادرة اصدقاء الخير هذا الاسبوع نشاطها الثالث  من برنامج حمايتي مستقبلي التوعوي الذي تنفذة بالشراكة مع اتحاد نساء اليمن وبتمويل من صندوق الامم المتحدة

الأربعاء, 27-يونيو-2018
صنعاء نيوز/ الحديدة / محمد البعداني. -

اقامت مبادرة اصدقاء الخير هذا الاسبوع نشاطها الثالث من برنامج حمايتي مستقبلي التوعوي الذي تنفذة بالشراكة مع اتحاد نساء اليمن وبتمويل من صندوق الامم المتحدة للسكان في مديريات الخالي والحوك والميناء بمحافظة الحديدة.

وتمحور النشاط عن" نزول ميداني الى اماكن تجمع افراد المجتمع من مختلف الفئات وهي( الاسواق _ مجالس المقيل _ المناسبات الاجتماعية ) لعمل توعية لهم بقضايا العنف القائم على النوع الاجتماعي"والمتعلقة ب"زواج الاطفال-التمييز على اساس الجنس" من حيث اضرار هذه القضايا والأثر الناتج عنها على الجنسين ، بالإضافه لتوزيع برشورات توعويه تحمل رسائل توضح الاثار الناتجه عن تلك الممارسات واضرارها علئ المجتمع.

هذا وياتي برنامج التوعيه استكمالاً لانشطة المبادرة ضمن البرنامج بعد الانتهاء من نشاطها الثاني من برنامج حمايتي مستقبلي التوعوي الذي تنفذة بالشراكة مع اتحاد نساء اليمن وبتمويل من صندوق الامم المتحدة للسكان والذي تظمن حلقات نقاش خاصة بقضايا العنف القائم على النوع الاجتماعي ، المتعلقة ب"زواج الاطفال-التمييز على اساس الجنس.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)