shopify site analytics
هـــدفــنــا مــن الــحــيــاة - 11 فبراير وصمة عار في تاريخ اليمن!! - الشعب صاحب السلطة العليا في تعديل الدستور - عدوان فساد حكام اليمن ... - البيت الأبيض: ترامب سيوقع مشروع الميزانية الحكومية ويعلن الطوارئ - بوتين: نتفهم قلق تركيا وندعو للاعتماد على اتفاق أضنة مع سوريا - منظمة إنسانية: الحروب تقتل أكثر من 100 ألف رضيع سنويا - مادورو يكشف عن مفاوضات "سرية" مع البيت الأبيض - بومبيو لا ينكر برنامج بلاده لتخريب إمكانات إيران الصاروخية - الهيئة العليا للادوية تحذر من استخدام دواء خاص بامراض الكلى -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اقامت مبادرة اصدقاء الخير هذا الاسبوع نشاطها الثالث  من برنامج حمايتي مستقبلي التوعوي الذي تنفذة بالشراكة مع اتحاد نساء اليمن وبتمويل من صندوق الامم المتحدة

الأربعاء, 27-يونيو-2018
صنعاء نيوز/ الحديدة / محمد البعداني. -

اقامت مبادرة اصدقاء الخير هذا الاسبوع نشاطها الثالث من برنامج حمايتي مستقبلي التوعوي الذي تنفذة بالشراكة مع اتحاد نساء اليمن وبتمويل من صندوق الامم المتحدة للسكان في مديريات الخالي والحوك والميناء بمحافظة الحديدة.

وتمحور النشاط عن" نزول ميداني الى اماكن تجمع افراد المجتمع من مختلف الفئات وهي( الاسواق _ مجالس المقيل _ المناسبات الاجتماعية ) لعمل توعية لهم بقضايا العنف القائم على النوع الاجتماعي"والمتعلقة ب"زواج الاطفال-التمييز على اساس الجنس" من حيث اضرار هذه القضايا والأثر الناتج عنها على الجنسين ، بالإضافه لتوزيع برشورات توعويه تحمل رسائل توضح الاثار الناتجه عن تلك الممارسات واضرارها علئ المجتمع.

هذا وياتي برنامج التوعيه استكمالاً لانشطة المبادرة ضمن البرنامج بعد الانتهاء من نشاطها الثاني من برنامج حمايتي مستقبلي التوعوي الذي تنفذة بالشراكة مع اتحاد نساء اليمن وبتمويل من صندوق الامم المتحدة للسكان والذي تظمن حلقات نقاش خاصة بقضايا العنف القائم على النوع الاجتماعي ، المتعلقة ب"زواج الاطفال-التمييز على اساس الجنس.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)