shopify site analytics
جيمالتو وجلوبال ماتيكس تحققان تقدماً سريعاً في حلول الاتصال عن بعد عالية الأداء.. - خادم الحرمين الشريفين يرعى مهرجان الجنادرية الـ 33 وسباق الهجن السنوي الكبير.. - ازمة الموالح في مصر اسبابها وحلولها - وزير الصناعة: إغلاق 50 فرن ومخبز مخالف والحملة ستستمر لضبط جميع المتلاعبين بالأوزان - تسليم ميناء الحديدة للأمم المتحدة - نائب رئيس الوزراء يطلع على مشروع "أنا اليمني" في مؤسسة الشعب بصنعاء - ريكستون تكنولوجيز ميدل إيست تطلق سلسلة آي إس 300، المفهوم المبتكر لقواطع العزل .. - فاين الصحية القابضة تعين يحيى باندور رئيساً تنفيذياً للمعلومات - دائرة المالية المركزية بالشارقة تتسلّم شهادة الآيزو في نظام إدارة الجودة - رأس الخيمة تستعد مجدداً لدخول "غينيس" مع عرض مذهل للألعاب النارية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
يشهد دور المجموعات لمونديال روسيا الأربعاء يوما هاما مع خوض منتخبين من العيار الثقيل مباراتين حاسمتين: ألمانيا حاملة اللقب،

الأربعاء, 27-يونيو-2018
صنعاء نيوز -

يشهد دور المجموعات لمونديال روسيا الأربعاء يوما هاما مع خوض منتخبين من العيار الثقيل مباراتين حاسمتين: ألمانيا حاملة اللقب، والبرازيل حاملة الرقم القياسي في عدد الألقاب.

ولم يكن أشد المتشائمين يتوقع أن يكون المنتخبان في موقع حرج بشكل مبكر في المونديال الروسي: بعد جولتين، يجد "المانشافت" الألماني المتوج بلقب 2014 نفسه خاسرا لمباراة، وفائزا في الثانية بشق النفس، بينما تعادل "السيليساو" البرازيلي في مباراة وفاز في ثانية في الوقت القاتل.

وفي حال تصدر أحد المنتخبين مجموعته وحلول الآخر وصيفا في مجموعته، سيشهد ثمن النهائي مواجهة هي الأبرز في البطولة، وتحمل طابعا ثأريا هائلا للبرازيل التي تلقت هزيمة تاريخية على أرضها في نصف نهائي مونديال 2014، عندما خسرت أمام "المانشافت" (1-7).

وتقام اليوم الجولة الأخيرة للمجموعتين السادسة والخامسة، حيث ستلعب في الأولى (14.00 بتوقيت غرينيتش) كوريا الجنوبية-ألمانيا في قازان، والمكسيك-السويد في يكاتيرينبورغ، وفي الثانية (18.00 ت غ) صربيا-البرازيل في ملعب سبارتاك في موسكو، وسويسرا-كوستاريكا في نيجني نوفغورود.

وبالنسبة لألمانيا التي خسرت أمام المكسيك (0-1) وفازت على السويد (2-1)، سيتوجب عليها اليوم الفوز بأكثر من هدف على كوريا، للتأهل من دون النظر إلى نتيجة المباراة الثانية.

أما البرازيل التي تعادلت مع سويسرا (1-1) في الجولة الأولى، وفازت على كوستاريكا (2-0) في الجولة الثانية فالفوز على صربيا بأي نتيجة، سيأهلها إلى دور الـ16، ولكن عليها انتظار نتائج المجموعة السادسة التي قد تسفر عن مواجهة "السيلسياو" و"المانشافت" الألماني في نهائي قبل الأوان.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)