shopify site analytics
موسكو: لدينا معلومات حول نقل مكونات للسلاح الكيميائي إلى إدلب من دول أوروبية - مسؤول: عباس يعتزم إعلان فلسطين دولة تحت الاحتلال - كم كتيبة "إس-300" سترسل إلى سوريا؟ - قتيل من الجيش اللبناني و7 جرحى في اشتباكات مع مطلوبين على الحدود مع سوريا - البنك الدولي: غزة دخلت مرحلة الانهيار الاقتصادي - الفانتازيا في مجموعة "تقاسيم الفلسطيني" لسناء الشعلان - أشد صور الاعتداء على السلامة البدنية للمرأة - أهمية ’المستثمر الاستراتيجي‘ مقارنة بـ ’المستثمر العادي‘ - منظمة الفاو تدشن توزيع مساعدات طارئة لـ26 مزارعا من مربى الأبقار والمواشى بالحديدة - فن الزمن الجميل!!؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أحالت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في السعودية، مذيعة تلفزيونية للتحقيق، عقب انتشار مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي

الأربعاء, 27-يونيو-2018
صنعاء نيوز -

أحالت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في السعودية، مذيعة تلفزيونية للتحقيق، عقب انتشار مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تقدم تقريرا عن قيادة المرأة.

وأشار بيان الهيئة، إلى أن المذيعة المذكورة "لم تلتزم بالأنظمة والتعليمات، وأنها ظهرت بشكل غير محتشم، أثناء تقديمها للتقرير".

بعد مخالفتها الأنظمة والتعليمات.. "الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع" تحيل مذيعة تلفزيونية للتحقيق، بعد انتشار مقطع فيديو في مواقع التواصل، تظهر خلاله وهي تقدّم تقريرًا عن #قيادة_المرأة مرتدية ملابس غير محتشمة.


والمعروف أن الإعلامية شيرين الرفاعي من مواليد المدينة المنورة، من عائلة عريقة في السلك الدبلوماسي، وحاصلة على بكالوريوس قسم إذاعة وتلفزيون.

بدأت الرفاعي مشوارها الإعلامي في التلفزيون السعودي في قناة الإخبارية، ومن ثم انتقلت إلى قناة "سي إن بي سي" عربية في سبتمبر عام 2012، وتولت تقديم نشرات الأخبار وبرنامج الأسهم السعودية وبرنامج السعودية في أسبوع.

وتعمل حاليا في قناة "الآن" مقدمة لبرنامج "الوطن اليوم"، وهو برنامج يومي يختص بالشأن السعودي، إضافة إلى تقديم نشرات الأخبار.


المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)