shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



الخميس, 28-يونيو-2018
صنعاء نيوز - قال  أحمد محسن قاسم المحامي وكيلاً عن أشرف نعيم القمحاوي ،صاحب محل بمول الديب أن محكمة جنح سيدى جابر بالأسكندرية صنعاء نيوز -


قال أحمد محسن قاسم المحامي وكيلاً عن أشرف نعيم القمحاوي ،صاحب محل بمول الديب أن محكمة جنح سيدى جابر بالأسكندرية أمرت بحفظ القضية رقم ٤٨٤٠ جنح سيدي جابر والمتهم فيها المهندس سعيد على الديب ،صاحب مول الديب بالتعدى على محل موكلة بعد تصالح المجنى علية والمتهم .



وأضاف المحامى في تصريحات صحفية أن صاحب محل الديب بادر بعرض الصلح في القضية رقم ٤٨٤٠ جنح سيدي جابر وتعويض وجبر الأضرار التي أصابت موكله تجنبا للوقوع تحت طائلة القانون والدخول في منازعات قضائية ، وقد تم الصلح والتنازل بأول جلسات المحاكمة بمحكمة جنح سيدي جابر بجلستها المنعقدة في ٢٧ يونيو ٢٠١٨ ، وأكد قاسم على أن مصر دولة قانون ولا أحد فوق القانون.

وكان رئيس نيابة سيدي جابر بالإسكندرية أمر بإحالة المتهم “سعيد علي” صاحب مول الديب بالإسكندرية إلي محاكمة عاجلة لجلسة 27/6/2018 لإرتكابهم جرائم البلطجة وسرقة المنقولات ودخول العقار حيازة المجني عليه أشرف القمحاوي على ذمة القضية 4840لسنة 2018، حيث يواجه المتهم عقوبات قد تصل إلى السجن لمدة 5 سنوات عن جريمة البلطجة و سنتين عن جريمة السرقة، جاء ذلك وفقاً لما صرح به المحامي احمد محسن موكل المجني عليه .



وكان قد تلقي ضباط قسم شرطة سيدي جابر بلاغاً من المدعو “أشرف القمحاوي” مفاده أنه عقب قيامه بأستئجار أحد المحلات بالمول منذ 2005، فوجئ بقيام بودي جاردات وبلطجية يمنعونه من دخول محله، على مرأي ومسمع من إدارة المول، وعند سؤالهم اجابوا انها تعليمات الإدارة، وفي اليوم التالي فوجئ بسرقة كل محتويات المحل من بضائع ومستلزمات ديكور، مؤكدًا أن تلك الواقعة تم تنفيذها مع أخرين بسيناريوهات مختلفة.



وبعمل التحريات تبين صحة ما ورد من بلاغ، وتكثف مباحث القسم جهودها لضبط المتهم.



وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4840لسنة 2018 وباخطار النيابة العامة امرت بالقرار السابق ذكره.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)