shopify site analytics
فايز السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق في ليبيا يظهر من جديد - القدوة يكتب: حكومة الاحتلال فوق القانون الدولي - الموقف الأميركي المخادع ودعم الاحتلال العسكري - بلمسة شبابية وإيقاعات عصرية 'إينيز' تصدر 'ماشي عادي - تدشين توزيع مساهمة وحدة التدخلات الطارئة في الشعر وجبلة - قيادة جامعة إب تتفقد سير الأداء بكليتي النادرة والسده. - الدكتور الحيفي.. يترأس اجتماعا موسعا بجامعة ذمار - اجتماع مجلس كلية الهندسة بجامعة ذمار يناقش تحديث المقررات الدراسية - 739حالة اصابة بمرض الكوليرا بينهم حالة وفاة في ذمار - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
ستختتم اليوم الخميس مباريات دور المجموعات من نهائيات النسخة الـ 21 لكأس العالم 2018، بأربع مواجهات من بينها لقاء منتخب تونس

الخميس, 28-يونيو-2018
صنعاء نيوز -

ستختتم اليوم الخميس مباريات دور المجموعات من نهائيات النسخة الـ 21 لكأس العالم 2018، بأربع مواجهات من بينها لقاء منتخب تونس مع نظيره البنمي، على ملعب "موردوفيا" في مدينة سارانسك.

وستبدأ في تمام الساعة (17:00) بتوقيت موسكو ومكة المكرمة، وفي وقت واحد، مباراتا المجموعة الثامنة، وستجمعان كلا من:

- اليابان - بولندا

- السنغال – كولومبيا

بينما ستقام مباراتا المجموعة السابعة، في تمام الساعة (21:00) بتوقيت موسكو ومكة المكرمة، وفي آن واحد أيضا، وستكونان بين كل من:

- إنجلترا - بلجيكا

- بنما – تونس

وتنتظر الجماهير التونسية فوز منتخب "نسور قرطاج"، في هذه المباراة، في مونديال روسيا 2018، بعد هزيمتين متتاليتين أمام كل من إنجلترا (1-2)، وبلجيكا (2-5) على الترتيب.

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)