shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
صرحت وزارة العدل في كوريا الجنوبية، بأنها ستعقد غدا اجتماعا للجنة العمل الخاصة بالسياسة تجاه الأجانب، بمشاركة مجلس بلدية جزيرة جيجو

الخميس, 28-يونيو-2018
صنعاء نيوز -


صرحت وزارة العدل في كوريا الجنوبية، بأنها ستعقد غدا اجتماعا للجنة العمل الخاصة بالسياسة تجاه الأجانب، بمشاركة مجلس بلدية جزيرة جيجو .


ومن المتوقع أن يتطرق الاجتماع إلى قضايا تعديل قانون اللاجئين وتشديد معاملات الحصول على تأشيرة الدخول من البعثات الدبلوماسية الكورية في الخارج، وتقصير فترة مراجعة مقدمي طلبات اللجوء.

وكانت وزارة العدل في كوريا الجنوبية قررت منع خروج اليمنيين من الجزيرة منذ نهاية أبريل الماضي، وحظرت دخول الأجانب إليها بدون تأشيرة دخول، بعد أن تدفق إليها العديد من اليمنيين الذين طلبوا اللجوء في كوريا الجنوبية .

ومع زيادة عدد اليمنيين في الجزيرة بصورة حادة، أدرجت وزارة العدل اسم اليمن ضمن الدول المحظور دخول مواطنيها، ابتداء من الـ1 من الشهر الجاري.

وبهذا تم إدراج اليمن ضمن قائمة الدول المحظور دخول مواطنيها إلى الجزيرة، التي تضم 11 دولة أخرى، بينها سوريا وإيران ونيجيريا وغيرها.

المصدر: يونهاب
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)