shopify site analytics
القمة الخليجية في الرياض.. من سيحضر ومن سيغيب؟ - أول تعليق لماكرون على احتجاجات "السبت الأسود" - عباس يهدد بحل المجلس التشريعي الفلسطيني - وزير الداخلية الفرنسي: السلطات أحكمت السيطرة على احتجاجات "السترات الصفراء" - ضبط "910 "مخالفة تموينية بمحافظة إب خلال يناير-وحتي نوفمبر من العام الجاري - عناصر مسلحة تعتدي على مدير عام الوحده التنفيذيه لضريبة القات بمحاقظة إب - أمن إب يضبط المتهم بقتل الطفلة آلاء الحميري واللواء صلاح يعد بمحاكمته بصورة عاجلة .. - الجنيد يدشن المرحلة الثانية للنزول الميداني للرقابة على الأسواق - محافظ إب اليمنية رجل الإنسانية والمواقف الوطنية... - الـعـلاقـات الـغـيـر الـشـرعـيـة فــي مــجـتـمـع يـدعـي الإســلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة
البلاغ التالي:

الجمعة, 29-يونيو-2018
صنعاء نيوز -



صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة
البلاغ التالي:

"الحاقا لبلاغنا المتعلق بتوقيف دورية من مكتب مكافحة المخدرات المركزي تؤازرها قوة من المجموعة الخاصة التابعة لوحدة الشرطة القضائية، أحد أخطر المطلوبين للقضاء بحقه /16/ مذكرة عدلية بجرم زراعة وتجارة وترويج المخدرات، ويدعى :

س. ف. (مواليد عام 1979 ، لبناني)

وفي سياق التحقيق معه، اعترف بزراعة وتجارة وترويج الماريجوانا، حيث تمكن المكتب المذكور في وقت سابق من توقيف شخصين يعملان لديه، وهما: -

- (ي. س. مواليد 1992، لبناني)

- (ج. ص.، مواليد عام 1992، لبناني) وهو من الانشط حيث كان يقوم بتصريف ما يقارب 3 الى 4 كيلو من مادة الماريجوانا شهريا للعديد من طلاب الجامعات.

كما تمكنت دورية من هذا المكتب بتاريخ 21/6/2018 من توقيف كل من اللبنانيين:


اللذين كانا يساعدان (س. ف.) بزراعة هذه المادة وتخبئتها.

وتم ضبط في خلال عملية نوعية:

- /28/ كلغ من نبتة الماريجوانا، كانت مخبأة ومطمورة على عمق 5 امتار في بلدة يانوح، وما يقارب 150 شتلة من النبتة ذاتها، بلغت زنتها /77/ كلغ، كانت مزروعة في مساحة /1000/م2 في منطقة يحشوش، وتقدر قيمة المضبوطات التي بلغت زنتها الاجمالية /105/ كلغ حوالي /600.000/$.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)