shopify site analytics
خارطة العمل الاستراتيجي لوحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية - رئيس جامعة ذمار وقيادة المحافظة في زيارة لمبنى كلية الحاسبات والمعلوماتية - تقيم الدكتورة عائشة القذافي المعرض الفردي لرسومتها في سلطنة عمان - هل تعلمون لماذا الإمارات لا تريد التنازل عن جنوب اليمن? - بالشراكة مع البرنامج الانمائي للامم المتحدة - الحج ركن من أركان الاسلام - القدوة يكتب: الهجوم على رفح يعني المزيد من المعاناة والشهداء - تكتيكات البقاء للنظام الإيراني: القمع والإرهاب والحرب - ياسر عماد وخريجة ذا فويس سحر الصديقي في مهرجان بين الثقافتين - مــن الــفــوائد الــزواج -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اختطف مسلحون مجهولون مساء أمس الأربعاء الإعلامي عباد الجرادي -المسؤول الإعلامي لنادي الوحدة- بالقرب من النادي وسط العاصمة

الجمعة, 29-يونيو-2018
صنعاء نيوز/صنعاء: رأفت الجُميّل -

اختطف مسلحون مجهولون مساء أمس الأربعاء الإعلامي عباد الجرادي -المسؤول الإعلامي لنادي الوحدة- بالقرب من النادي وسط العاصمة اليمنية صنعاء.
وأدان بيان صادر عن الهيئة الإدارية لنادي وحدة صنعاء اختطاف مسؤوله الإعلامي من قبل مسلحين مجهولين الليلة الماضية، أثناء خروجه من النادي عقب إنتهاءه من الإعداد والتجهيز للمخيم الصيفي الذي يقيمه النادي بشكل سنوي لشباب العاصمة.
واستنكر البيان -الذي حصلنا على نسخة منه- اختطاف الجرادي دون أي مبرر، وطالب الجهات المختصة بسرعة الكشف عن مصيره، والإضطلاع بمسؤوليتها في حمايته.
بدورهم، عبر كثير من الإعلاميين ورواد منصات التواصل الاجتماعي عن قلقهم الشديد على سلامة الزميل عباد الجرادي، وحملوا معالي وزير الداخلية المسؤولية الكاملة عن حياته.
ويعد الزميل عباد الجرادي من أبرز أقلام الإعلام الرياضي، ومن أهم الكوادر الشبابية الرياضية الحاملين للمبادئ الصادقة والمواقف المتزنة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)