shopify site analytics
ملوك العدوان وحشودهم يغرقون باليمن... - مسؤول أممي: اليمن على شفا كارثة والبشرية يجب أن تخجل من نفسها! - ماذا حل بمصطفى المدني المتنكر بهيئة خاشقجي؟ - مسيرات شعبية في مدينة اجدابيا شرق ليبيا رفع فيها المواطنون الرايات الخضراء .. - غداً في غزةَ الجمعةُ الأخطرُ والتحدي الأكبرُ - الجوف جمعية إنسان التنموية تدشن مشروع الارز المقدم من جمهورية الصين الدفعة الرابعة‎ - الجوف .. جمعية إنسان التنموية تستقبل مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل. - الجوف اختتام الدورة الرابعة من مشروع الوصول المتكافئ والسريع للدعم الصحي‎ - الجوف اللجنة الفرعية للإغاثة تدشن قاعدة البيانات المركزية للنازحين‎ - الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات على 17 سعوديا بسبب مقتل خاشقجي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اختطف مسلحون مجهولون مساء أمس الأربعاء الإعلامي عباد الجرادي -المسؤول الإعلامي لنادي الوحدة- بالقرب من النادي وسط العاصمة

الجمعة, 29-يونيو-2018
صنعاء نيوز/صنعاء: رأفت الجُميّل -

اختطف مسلحون مجهولون مساء أمس الأربعاء الإعلامي عباد الجرادي -المسؤول الإعلامي لنادي الوحدة- بالقرب من النادي وسط العاصمة اليمنية صنعاء.
وأدان بيان صادر عن الهيئة الإدارية لنادي وحدة صنعاء اختطاف مسؤوله الإعلامي من قبل مسلحين مجهولين الليلة الماضية، أثناء خروجه من النادي عقب إنتهاءه من الإعداد والتجهيز للمخيم الصيفي الذي يقيمه النادي بشكل سنوي لشباب العاصمة.
واستنكر البيان -الذي حصلنا على نسخة منه- اختطاف الجرادي دون أي مبرر، وطالب الجهات المختصة بسرعة الكشف عن مصيره، والإضطلاع بمسؤوليتها في حمايته.
بدورهم، عبر كثير من الإعلاميين ورواد منصات التواصل الاجتماعي عن قلقهم الشديد على سلامة الزميل عباد الجرادي، وحملوا معالي وزير الداخلية المسؤولية الكاملة عن حياته.
ويعد الزميل عباد الجرادي من أبرز أقلام الإعلام الرياضي، ومن أهم الكوادر الشبابية الرياضية الحاملين للمبادئ الصادقة والمواقف المتزنة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)