shopify site analytics
موسكو: لدينا معلومات حول نقل مكونات للسلاح الكيميائي إلى إدلب من دول أوروبية - مسؤول: عباس يعتزم إعلان فلسطين دولة تحت الاحتلال - كم كتيبة "إس-300" سترسل إلى سوريا؟ - قتيل من الجيش اللبناني و7 جرحى في اشتباكات مع مطلوبين على الحدود مع سوريا - البنك الدولي: غزة دخلت مرحلة الانهيار الاقتصادي - الفانتازيا في مجموعة "تقاسيم الفلسطيني" لسناء الشعلان - أشد صور الاعتداء على السلامة البدنية للمرأة - أهمية ’المستثمر الاستراتيجي‘ مقارنة بـ ’المستثمر العادي‘ - منظمة الفاو تدشن توزيع مساعدات طارئة لـ26 مزارعا من مربى الأبقار والمواشى بالحديدة - فن الزمن الجميل!!؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
ودع منتخب تونس بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018، بفوز معنوي على نظيره البنمي (2-1)، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس،

الجمعة, 29-يونيو-2018
صنعاء نيوز -

ودع منتخب تونس بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018، بفوز معنوي على نظيره البنمي (2-1)، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، وذلك في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

وجاء هدف بنما بـ "نيران صديقة" سجله المدافع التونسي ياسين مرياح خطأ في مرماه، عند الدقيقة الـ 33 من زمن الشوط الأول.

وأدرك المهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف التعادل لمنتخب "نسور قرطاج"، في الدقيقة الـ 51، بعد تمريرة على طبق من ذهب من زميله وهبي الخزري، من الجهة اليمنى.

ووضع النجم التونسي وهبي الخزري منتخب بلاده في المقدمة، في الدقيقة الـ 66، من متابعة لكرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، في الزاوية اليمنى القريبة.

لمشاهدة أهداف هذا اللقاء والمباريات الأخرى، عبر الرابط التالي: تونس تودع مونديال روسيا 2018 بانتصار على بنما

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)