shopify site analytics
القمة الخليجية في الرياض.. من سيحضر ومن سيغيب؟ - أول تعليق لماكرون على احتجاجات "السبت الأسود" - عباس يهدد بحل المجلس التشريعي الفلسطيني - وزير الداخلية الفرنسي: السلطات أحكمت السيطرة على احتجاجات "السترات الصفراء" - ضبط "910 "مخالفة تموينية بمحافظة إب خلال يناير-وحتي نوفمبر من العام الجاري - عناصر مسلحة تعتدي على مدير عام الوحده التنفيذيه لضريبة القات بمحاقظة إب - أمن إب يضبط المتهم بقتل الطفلة آلاء الحميري واللواء صلاح يعد بمحاكمته بصورة عاجلة .. - الجنيد يدشن المرحلة الثانية للنزول الميداني للرقابة على الأسواق - محافظ إب اليمنية رجل الإنسانية والمواقف الوطنية... - الـعـلاقـات الـغـيـر الـشـرعـيـة فــي مــجـتـمـع يـدعـي الإســلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قررت إدارة جامع مدينة كوتا كينابالو الماليزية، منع السائحين من دخول الجامع بعد قيام فتاتين بالرقص قرب مدخله بشكل استفزازي

الجمعة, 29-يونيو-2018
صنعاء نيوز -
قررت إدارة جامع مدينة كوتا كينابالو الماليزية، منع السائحين من دخول الجامع بعد قيام فتاتين بالرقص قرب مدخله بشكل استفزازي مرتديتين ثيابا فاضحة.

وقال جمال سكران المشرف على الجامع: "فتحنا أبواب الجامع للزوار لكي يتعرفوا على الإسلام ويشعروا بجمال ديننا، ولكن تصرف الفتاتين أساء إلى ديانتنا ودفعنا إلى إغلاق المسجد أمام السائحين فورا".

وظهرت الفتاتان بسراويل قصيرة تكشف الفخذين وقمصان تكشف البطن ورقصتا بشكل مثير أمام مدخل الجامع لمدة 10 ثوان.
دية
ويعتبر الجامع المذكور، من المعالم السياحية الشهيرة في المنطقة، ولذلك أثار نشر الفيديو في الإنترنت، ردود فعل سلبية وصاخبة وأثار غضب المتدينين.

واعتبارا من الأحد 24 يونيو، قامت الشركات السياحية، بإلغاء الرحلات إلى المنطقة وحتى الآن لم يتم تحديد شخصية الفتاتين وعلم فقط أنهما من الأجانب.

وشدد وزير سياحة ماليزيا، على أن السلطات ستتخذ بحقهما إجراءات حاسمة وستعاقب مشغلي جولتهم والشركة السياحية التي قدمت الخدمات لهما.



المصدر: لينتا رو
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)