shopify site analytics
موسكو: لدينا معلومات حول نقل مكونات للسلاح الكيميائي إلى إدلب من دول أوروبية - مسؤول: عباس يعتزم إعلان فلسطين دولة تحت الاحتلال - كم كتيبة "إس-300" سترسل إلى سوريا؟ - قتيل من الجيش اللبناني و7 جرحى في اشتباكات مع مطلوبين على الحدود مع سوريا - البنك الدولي: غزة دخلت مرحلة الانهيار الاقتصادي - الفانتازيا في مجموعة "تقاسيم الفلسطيني" لسناء الشعلان - أشد صور الاعتداء على السلامة البدنية للمرأة - أهمية ’المستثمر الاستراتيجي‘ مقارنة بـ ’المستثمر العادي‘ - منظمة الفاو تدشن توزيع مساعدات طارئة لـ26 مزارعا من مربى الأبقار والمواشى بالحديدة - فن الزمن الجميل!!؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قررت إدارة جامع مدينة كوتا كينابالو الماليزية، منع السائحين من دخول الجامع بعد قيام فتاتين بالرقص قرب مدخله بشكل استفزازي

الجمعة, 29-يونيو-2018
صنعاء نيوز -
قررت إدارة جامع مدينة كوتا كينابالو الماليزية، منع السائحين من دخول الجامع بعد قيام فتاتين بالرقص قرب مدخله بشكل استفزازي مرتديتين ثيابا فاضحة.

وقال جمال سكران المشرف على الجامع: "فتحنا أبواب الجامع للزوار لكي يتعرفوا على الإسلام ويشعروا بجمال ديننا، ولكن تصرف الفتاتين أساء إلى ديانتنا ودفعنا إلى إغلاق المسجد أمام السائحين فورا".

وظهرت الفتاتان بسراويل قصيرة تكشف الفخذين وقمصان تكشف البطن ورقصتا بشكل مثير أمام مدخل الجامع لمدة 10 ثوان.
دية
ويعتبر الجامع المذكور، من المعالم السياحية الشهيرة في المنطقة، ولذلك أثار نشر الفيديو في الإنترنت، ردود فعل سلبية وصاخبة وأثار غضب المتدينين.

واعتبارا من الأحد 24 يونيو، قامت الشركات السياحية، بإلغاء الرحلات إلى المنطقة وحتى الآن لم يتم تحديد شخصية الفتاتين وعلم فقط أنهما من الأجانب.

وشدد وزير سياحة ماليزيا، على أن السلطات ستتخذ بحقهما إجراءات حاسمة وستعاقب مشغلي جولتهم والشركة السياحية التي قدمت الخدمات لهما.



المصدر: لينتا رو
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)