shopify site analytics
موسكو: لدينا معلومات حول نقل مكونات للسلاح الكيميائي إلى إدلب من دول أوروبية - مسؤول: عباس يعتزم إعلان فلسطين دولة تحت الاحتلال - كم كتيبة "إس-300" سترسل إلى سوريا؟ - قتيل من الجيش اللبناني و7 جرحى في اشتباكات مع مطلوبين على الحدود مع سوريا - البنك الدولي: غزة دخلت مرحلة الانهيار الاقتصادي - الفانتازيا في مجموعة "تقاسيم الفلسطيني" لسناء الشعلان - أشد صور الاعتداء على السلامة البدنية للمرأة - أهمية ’المستثمر الاستراتيجي‘ مقارنة بـ ’المستثمر العادي‘ - منظمة الفاو تدشن توزيع مساعدات طارئة لـ26 مزارعا من مربى الأبقار والمواشى بالحديدة - فن الزمن الجميل!!؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - #حوار_الثقافات_بين_حرف_سفيان_واسطنبول
حزب يفرح ويهلل ويرقص ،،، بل ووصل الامر بهم بأن يتباهوا ويفاخروا بأنجازات أوطان أخرى ...!!
اي والله زي ما أقول لكم كذا

السبت, 30-يونيو-2018
صنعاء نيوز -

#حوار_الثقافات_بين_حرف_سفيان_واسطنبول
حزب يفرح ويهلل ويرقص ،،، بل ووصل الامر بهم بأن يتباهوا ويفاخروا بأنجازات أوطان أخرى ...!!
اي والله زي ما أقول لكم كذا ...
يتباهون ويتمسحون بأنجازات ونجاحات أقوام آخرون هم فعلآ يستحقون نجاحهم ويستحقون قيادتهم طالما وهي تراعي مصالح شعبها والتي بطبيعة الحال ليس للمواطن في اليمن أي مردود ملموس فيها ولو حتى ب 1% على حياته أو حتى حربه هذه .
كل ما يفعله اتباع حزب الإصلاح من الإفراط الشديد بأنجازات دولة أخرى كتركيا أو التفاخر بسياسات الرئيس التركي أردوغان كزعيم لأمته وشعبه وبلده ليس إلا انعكاس طبيعي لحالة الفشل العميق الذي يعانيه هذا الحزب في الداخل اليمني وحالة التحطيم التي وصل اليها في اغلب المناطق وكان أكبرها الجنوب ويريد أن يقتبس من نور التجربة التركية ليضيء حولة عتمة الظلام التي أحاطت به .
حزب أكبر مليونير فيه هو حميد الأحمر وهو نجل المرحوم عبدالله بن حسين الأحمر فيما كان يسمى شيخ مشائخ حاشد وبكيل قبل أن تفضح عورتهم وكذبهم الحرب الأخيرة لنكتشف ويكتشف العالم كله انهم مجرد قبائل خلقوا لأطلاق النار في الأعراس والولائم فقط .. ومنهم قسم ينقشون الكعك ويحشونه بعجوة التمر .
ولو كنت تظن اني اكتب عن هذا الحزب لمجرد التحامل عليه فأرجوك ان تفحمني وأعطني اسم مستوصف طبي واحد أو عيادة بيطرية واحدة أو جمعية زراعية أنشأها المليونير حميد الأحمر أو المقبور والده أو حتى مشعوذهم ودجالهم الزنداني أو اليدومي لتكون معنية بالناس والبسطاء في العلاج أو دعم وتحفيز الجانب الزراعي ،، ليس في اليمن ،،
بل اتحداهم أن يسموا لنا اسم مشروع خيري واحد مما ذكر في قراهم ولاهلهم وعشيرتهم ليكون رافدآ ومعينآ للفقراء في عمران أو حرف سفيان أو أرحب .
لن تجد مهما بحثت وماعليك إلا أن تسأل أي مواطن من عمران أو جبل عيال يزيد أو الحرف أو أرحب .. لن تجد في اجاباتهم سوى اللعنات عليهم .
هؤلاء من اسميتهم هم زعماء وقيادات حزب الإصلاح جميعهم من رقعة جغرافية واحدة ومن نسيج اجتماعي متجانس ومن عادات قبلية مشتركة ..
أما الاتباع فجلهم ومعظمهم من مناطق الوسط للأسف وهم ليسوا إلا كخيول تجر عربة هذا الحزب التي يجلس عليها كل من ذكرتهم بكل اريحية منتظرين أن تقودهم الخيول وركضها إلى السلطة والحكم المطلق .
حزب نمطي لم تتزحزح قياداته الرئيسية طوال 25 عام وان تزحزح أحدهم فأن الموت هو من تدخل ليزيحه عن المشهد وإلا فان كل فردآ منهم يود لو يظل الف عام في الحكم او في قيادة الحزب .
ثم يأتي ساذج غبي ليعترض على هذا الكلام الحقيقي والواقعي والذي لا تتناطح فيه عنزتان ليحدثك عن أردوغان وإنجازات أردوغان وما الذي سينجزه أردوغان ...
بينما لو سألته ماذا أنجز حزبكم المثالي الطاهر المتوضىء للمواطن في الداخل ..
ستجدهم وكأن الطير قد وقف على رؤوسهم فلا ينطقون بحرف لأنه ببساطة لا يوجد كلام يقال لأن الجميع يعرف الحقيقة ويعرف الإجابة .
واليوم رجعت القرعاء تدلع بشعر أختها لأنهم مفرغين من أي إنجازات ولو بحدها الأدنى ... وعقدة النقص تحاصرهم من كل مكان .
حتى هذه الحرب فشلوا في تحقيق أي انتصارات أو فتوحات حقيقية نسميها بأسمائها لنستشعر أنهم حزب له مباديء وله قيم وطنية خالصة بعيدآ عن التنظيم الدولي للإخوان المسلمين الذي يدير كل توجهاتهم ويرعاها ..
وقبل أن أفرغ من حديثي هذا ... أقول لمن لا يعرف أدبيات تنظيم الإخوان المسلمين أن جماعة الإخوان لا تعترف بالاوطان اصلآ وهذي والله حقيقة مؤصلة في كتبهم .. هم يعترفون فقط بالخلافة ..التي لايسعون لها.
واليوم ضاع الوطن كله بسبب طمعهم وجهلهم.
ومن منا لا يتذكر خطاب الدجال الزنداني في وسط الشباب في صنعاء حينما بشرهم انه في عام 2020م ستقااااام دولة الخلافة ... بحسب تقارير الأرصاد الدولية .. ولا أعلم ما دخل تقارير الأرصاد بموضوع الخلافة .. ولا أدري لماذا كان يصفق ويهلل القطيع آنذاك فرحين بهذه الفرية .
هؤلاء لا يعترفون بالاوطان .ولا بنظام اين كان. اقراؤ كتب مؤسسيهم وزعاماتهم لتعرفوا انهم ليسوا إلا جماعات كل وجل ولائهم وطاعتهم للتنظيم أو الجماعة .
أما الوطن .. فهو سلعة يبيعون ويشترون فيها .
ثم يحدثك عن نجاح أردوغان وتركيا وينظر ويماحك فيها .. ومجتمعه وقريته وناحيته مع الأسف نسبة الجهل فيها تصل ال 70% ...
ومازال نصفهم يعتقدون أن مقولة لحوم العلماء مسمومة حديث شريف ...
والنصف الآخر مازال يصدق أن الزنداني يعالج الإيدز بزيت السمسم وفصوص الثوم ،، مع أنه تم طرده من جامعة القاهرة كلية الصيدلة بسبب فشله فيها .
#الجهل_مصيبة_المجتمعات
منقووووووووووووووول
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
التعليقات
قاسم (ضيف)
02-07-2018
شروط تزويج البنت سماحة المرجع الديني السيد الصرخي الحسني "دام ظله" السلام عليكم هل يشترط زواج البنت بسن (ما)؟ وهل الوالد عليه إثم إن أخّرها لتكبر وتصبح كبيرة تعلم حقوق الزوج ؟ وهل عليه إثم بعد نضوجها بسن 13؟ أفتونا مأجورين بسمه تعالى: على ولي الأمر أن ينظر ويرعى مصلحة بنته في الزواج بما فيه الخير والصلاح لها في الدنيا والآخرة إن شاء الله تعالى، والله العالم شذرات من فتاوى المرجع الأستاذ للاطلاع على فتاوى المرجع الأستاذ ( دام ظله ) على الرابط التالي : facebook.com/fatawaa.alsrkhy.alhasany ................................................................................ http://www11.0zz0.com/2018/02/20/22/357858974.jpg


ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)