shopify site analytics
قيادة محافظة صعدة ، بدءاً من أصغر مدير معني ووصولاً إلى المحافظ .. - هاليفي: إطلاق إيران الصواريخ على إسرائيل سيقابل برد - وفاة أربعة أشخاص وإصابة اثنين آخرين في حادث مروري بالحديدة - أهلي صنعاء يرد على معاذ الخميسي - زيارة عيدية لمُنتسبي جمعية عتمة التعاونية الزراعية بمديرية عتمة - لقي سبعه اشخاص حتفهم اليوم بذمار - توفي 10اشخاص بينهم 4 نساء في 23 حادثا مروريا بذمار - العلم للجميع - دمشق: ضربات إيران لأهداف عسكرية إسرائيلية "حق في الدفاع عن النفس - ‏مرةً أخرى يرتكب النظام في ‎الأردن خطأ استراتيجي للأسف -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - يتطلع الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي في مشاركتهما اليوم تواليا في مباراة البرتغال ضد الأوروغواي والأرجنتين

السبت, 30-يونيو-2018
صنعاء نيوز -
يتطلع الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي في مشاركتهما اليوم تواليا في مباراة البرتغال ضد الأوروغواي والأرجنتين ضد فرنسا في الدور الـ16 لمونديال روسيا لفك عقدة لازمتهما 12 عاما.

ولم يسبق للثنائي التسجيل في أي مباراة من المباريات التي شاركا فيها في الأدوار الإقصائية النهائية لكأس العالم، منذ ظهورهما الأول في المونديال عام 2006.

وسجل رونالدو 7 أهداف حتى الآن في 4 مشاركات له مع البرتغال في كأس العالم، إلا أن أهدافه كلها كانت في دور المجموعات.

واكتفى "الدون" بتسجيل هدف واحد في دور المجموعات في مونديال 2006، وسجل هدفين في كأس العالم 2010، كما أحرز 3 أهداف في المونديال الماضي (2014).

وتعتبر النسخة الحالية لكأس العالم الأفضل لرونالدو على الإطلاق على المستوى التهديفي، إذ سجل حتى الآن 4 أهداف في 3 مباريات خاضها في دور المجموعات.

ما ينطبق على رونالدو ينطبق أيضا على الأرجنتيني ميسي، الذي يملك في رصيده 6 أهداف، سجلها في 4 مشاركات مونديالية.

وأحرز ميسي هدفا واحدا في مونديال 2006، و4 أهداف في مونديال 2014، وهدفا واحدا في النسخة الحالية.

ولم يسبق أن التقى ميسي ورونالدو في كأس العالم، ولكن في حال تجاوز منتخبيهما اليوم دور الـ16، فسيكون مونديال روسيا شاهدا على أول مواجهة بين الغريمين "صاروخ ماديرا" و"البرغوث".

المصدر: RT

رونالدو

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)