shopify site analytics
موسكو: لدينا معلومات حول نقل مكونات للسلاح الكيميائي إلى إدلب من دول أوروبية - مسؤول: عباس يعتزم إعلان فلسطين دولة تحت الاحتلال - كم كتيبة "إس-300" سترسل إلى سوريا؟ - قتيل من الجيش اللبناني و7 جرحى في اشتباكات مع مطلوبين على الحدود مع سوريا - البنك الدولي: غزة دخلت مرحلة الانهيار الاقتصادي - الفانتازيا في مجموعة "تقاسيم الفلسطيني" لسناء الشعلان - أشد صور الاعتداء على السلامة البدنية للمرأة - أهمية ’المستثمر الاستراتيجي‘ مقارنة بـ ’المستثمر العادي‘ - منظمة الفاو تدشن توزيع مساعدات طارئة لـ26 مزارعا من مربى الأبقار والمواشى بالحديدة - فن الزمن الجميل!!؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - يتطلع الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي في مشاركتهما اليوم تواليا في مباراة البرتغال ضد الأوروغواي والأرجنتين

السبت, 30-يونيو-2018
صنعاء نيوز -
يتطلع الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي في مشاركتهما اليوم تواليا في مباراة البرتغال ضد الأوروغواي والأرجنتين ضد فرنسا في الدور الـ16 لمونديال روسيا لفك عقدة لازمتهما 12 عاما.

ولم يسبق للثنائي التسجيل في أي مباراة من المباريات التي شاركا فيها في الأدوار الإقصائية النهائية لكأس العالم، منذ ظهورهما الأول في المونديال عام 2006.

وسجل رونالدو 7 أهداف حتى الآن في 4 مشاركات له مع البرتغال في كأس العالم، إلا أن أهدافه كلها كانت في دور المجموعات.

واكتفى "الدون" بتسجيل هدف واحد في دور المجموعات في مونديال 2006، وسجل هدفين في كأس العالم 2010، كما أحرز 3 أهداف في المونديال الماضي (2014).

وتعتبر النسخة الحالية لكأس العالم الأفضل لرونالدو على الإطلاق على المستوى التهديفي، إذ سجل حتى الآن 4 أهداف في 3 مباريات خاضها في دور المجموعات.

ما ينطبق على رونالدو ينطبق أيضا على الأرجنتيني ميسي، الذي يملك في رصيده 6 أهداف، سجلها في 4 مشاركات مونديالية.

وأحرز ميسي هدفا واحدا في مونديال 2006، و4 أهداف في مونديال 2014، وهدفا واحدا في النسخة الحالية.

ولم يسبق أن التقى ميسي ورونالدو في كأس العالم، ولكن في حال تجاوز منتخبيهما اليوم دور الـ16، فسيكون مونديال روسيا شاهدا على أول مواجهة بين الغريمين "صاروخ ماديرا" و"البرغوث".

المصدر: RT

رونالدو

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)