shopify site analytics
اصابة عدد من انصار الزعيم معمر القدافي في الاشتباكات العنيفة في جنوب غرب نيكاراغوا - *الدنبوع_النكبة* - معا نحو مصالحة وطنية شامله بالخروج باليمن من الحرب القذرة إلي بر الامن والسلام الشامل - جامعة إب تدشن موسم التسجيل بمركز اللغات في الإنجليزية والفرنسية - بيان صادر عن اللجنة التاسيسية للمبادرة اليمنية للمصالحة والوطنية الشاملة تأييد للن - lمؤسسة مزن توزع خلايا نحل ل30 أسرة متضررة في مديرية الرجم بالمحويت - بوتين وترامب.. رغبة لتحسين العلاقات - بريطانيا... البرلمان يصوت لخطة ماي بشأن مغادرة الاتحاد الأوروبي - فاكهة يجب تناولها باعتدال لتجنب "خطرها"! - عشرات الآلاف يستقبلون منتخب "الديوك" وسط باريس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أقدم كيليان مبابي، مهاجم منتخب فرنسا وفريق باريس سان جيرمان، على خطوة إنسانية لافتة، إذ أعلن عن تبرعه بكل مكافآته مع منتخب الديوك

السبت, 30-يونيو-2018
صنعاء نيوز -

أقدم كيليان مبابي، مهاجم منتخب فرنسا وفريق باريس سان جيرمان، على خطوة إنسانية لافتة، إذ أعلن عن تبرعه بكل مكافآته مع منتخب الديوك للأعمال الخيرية.

وقرر اللاعب البالغ من العمر 19 عاما التبرع بأجره عن كل مباراة يخوضها، البالغ 17 ألف جنيه إسترليني (حوالي 20 ألف يورو)، التبرع به لجمعية خيرية تهتم بالأنشطة الرياضية للأطفال ذوي الإعاقة.

وبات مبابي أصغر لاعب في تاريخ فرنسا يسجل هدفا في كأس العالم أو أي بطولة كبرى، عندما سجل هدف الفوز الوحيد لبلاده أمام البيرو في الجولة الثانية من دور المجموعات في مونديال روسيا 2018.

وقال مصدر مقرب من اللاعب إنه غير مهتم بالحصول على أي مقابل مالي خلال مشاركته الدولية مع منتخب فرنسا.

ويواجه المنتخب الفرنسي نظيره الأرجنتيني ضمن الدور الثاني لمونديال روسيا، اليوم السبت في تمام الساعة 17:00 بتوقيت موسكو ومكة المكرمة، على ملعب "قازان أرينا" بمدينة قازان عاصمة جمهورية تتارستان الروسية.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)