shopify site analytics
هـــدفــنــا مــن الــحــيــاة - 11 فبراير وصمة عار في تاريخ اليمن!! - الشعب صاحب السلطة العليا في تعديل الدستور - عدوان فساد حكام اليمن ... - البيت الأبيض: ترامب سيوقع مشروع الميزانية الحكومية ويعلن الطوارئ - بوتين: نتفهم قلق تركيا وندعو للاعتماد على اتفاق أضنة مع سوريا - منظمة إنسانية: الحروب تقتل أكثر من 100 ألف رضيع سنويا - مادورو يكشف عن مفاوضات "سرية" مع البيت الأبيض - بومبيو لا ينكر برنامج بلاده لتخريب إمكانات إيران الصاروخية - الهيئة العليا للادوية تحذر من استخدام دواء خاص بامراض الكلى -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أقدم كيليان مبابي، مهاجم منتخب فرنسا وفريق باريس سان جيرمان، على خطوة إنسانية لافتة، إذ أعلن عن تبرعه بكل مكافآته مع منتخب الديوك

السبت, 30-يونيو-2018
صنعاء نيوز -

أقدم كيليان مبابي، مهاجم منتخب فرنسا وفريق باريس سان جيرمان، على خطوة إنسانية لافتة، إذ أعلن عن تبرعه بكل مكافآته مع منتخب الديوك للأعمال الخيرية.

وقرر اللاعب البالغ من العمر 19 عاما التبرع بأجره عن كل مباراة يخوضها، البالغ 17 ألف جنيه إسترليني (حوالي 20 ألف يورو)، التبرع به لجمعية خيرية تهتم بالأنشطة الرياضية للأطفال ذوي الإعاقة.

وبات مبابي أصغر لاعب في تاريخ فرنسا يسجل هدفا في كأس العالم أو أي بطولة كبرى، عندما سجل هدف الفوز الوحيد لبلاده أمام البيرو في الجولة الثانية من دور المجموعات في مونديال روسيا 2018.

وقال مصدر مقرب من اللاعب إنه غير مهتم بالحصول على أي مقابل مالي خلال مشاركته الدولية مع منتخب فرنسا.

ويواجه المنتخب الفرنسي نظيره الأرجنتيني ضمن الدور الثاني لمونديال روسيا، اليوم السبت في تمام الساعة 17:00 بتوقيت موسكو ومكة المكرمة، على ملعب "قازان أرينا" بمدينة قازان عاصمة جمهورية تتارستان الروسية.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)