shopify site analytics
انها الساحرة "عتمه" - الدكتور سيف العسلي يبين صلة قرابته بيوسف الذي تم القبض عليه اليوم "صورة" - فصل الذكور عن الاناث في احتفالية لتخرج الطلاب - مقتل شابين فلسطينيين بضربة إسرائيلية شرقي خان يونس - متحدث باسم تشكيل أمني: طائرات مجهولة أوقفت الاشتباكات جنوبي طرابلس - الإسلام ما بين الديمقراطيّة الرأسماليّة والاشتراكيّة والشيوعيّة ... ثمرة الصرخي الجدي - قمة ثالثة بين الكوريتين لبحث نزع السلاح النووي ودعم محادثات السلام - الدفاع الروسية: طائرة "إيل-20" أسقطت خطأ بصاروخ من منظومة "إس-200" السورية - "الجيش الحر": اتفاق إدلب "يدفن أحلام الأسد" في السيطرة على كامل سوريا - رئاسةُ بلديةِ القدسِ للأكثرِ تطرفاً والأشدِ يمينيةً -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أقدم كيليان مبابي، مهاجم منتخب فرنسا وفريق باريس سان جيرمان، على خطوة إنسانية لافتة، إذ أعلن عن تبرعه بكل مكافآته مع منتخب الديوك

السبت, 30-يونيو-2018
صنعاء نيوز -

أقدم كيليان مبابي، مهاجم منتخب فرنسا وفريق باريس سان جيرمان، على خطوة إنسانية لافتة، إذ أعلن عن تبرعه بكل مكافآته مع منتخب الديوك للأعمال الخيرية.

وقرر اللاعب البالغ من العمر 19 عاما التبرع بأجره عن كل مباراة يخوضها، البالغ 17 ألف جنيه إسترليني (حوالي 20 ألف يورو)، التبرع به لجمعية خيرية تهتم بالأنشطة الرياضية للأطفال ذوي الإعاقة.

وبات مبابي أصغر لاعب في تاريخ فرنسا يسجل هدفا في كأس العالم أو أي بطولة كبرى، عندما سجل هدف الفوز الوحيد لبلاده أمام البيرو في الجولة الثانية من دور المجموعات في مونديال روسيا 2018.

وقال مصدر مقرب من اللاعب إنه غير مهتم بالحصول على أي مقابل مالي خلال مشاركته الدولية مع منتخب فرنسا.

ويواجه المنتخب الفرنسي نظيره الأرجنتيني ضمن الدور الثاني لمونديال روسيا، اليوم السبت في تمام الساعة 17:00 بتوقيت موسكو ومكة المكرمة، على ملعب "قازان أرينا" بمدينة قازان عاصمة جمهورية تتارستان الروسية.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)