shopify site analytics
موسكو: لدينا معلومات حول نقل مكونات للسلاح الكيميائي إلى إدلب من دول أوروبية - مسؤول: عباس يعتزم إعلان فلسطين دولة تحت الاحتلال - كم كتيبة "إس-300" سترسل إلى سوريا؟ - قتيل من الجيش اللبناني و7 جرحى في اشتباكات مع مطلوبين على الحدود مع سوريا - البنك الدولي: غزة دخلت مرحلة الانهيار الاقتصادي - الفانتازيا في مجموعة "تقاسيم الفلسطيني" لسناء الشعلان - أشد صور الاعتداء على السلامة البدنية للمرأة - أهمية ’المستثمر الاستراتيجي‘ مقارنة بـ ’المستثمر العادي‘ - منظمة الفاو تدشن توزيع مساعدات طارئة لـ26 مزارعا من مربى الأبقار والمواشى بالحديدة - فن الزمن الجميل!!؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مين محلي إب ووكيل وزراة التربية وأنعم يدشنوا امتحانات الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2018/2017م

الأحد, 01-يوليو-2018
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -
مين محلي إب ووكيل وزراة التربية وأنعم يدشنوا امتحانات الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2018/2017م


دشن الاخوه العميد أمين علي الورافي امين عام المجلس المحلي بمحافظة إب ووكيل وزراة التربية والتعليم المساعد الدكتورمحمد طاهر أنعم امتحانات الشهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2017- 2018م .

و تفقد الورافي الدكتور انعم سير الامتحانات بالمركز الاختباري في مجمع السعيد التربوي بمركز عاصمة المحافظة

واطلع الورافي وأنعم ومعهما صادق حمزة وكيل المحافظة لشنؤن التعليم وهمدان الشامي المدير التنفيذي لمطابع الكتاب المدرسي ومحمد درهم الغزالي مدير مكتب التربية بالمحافظة رئيس اللجنة الفرعية محمد ومحمد المتوكل نائب مدير التربية والتعليم بالمحافظة سير الاختبارات بمركزي خالد ابن الواليد ووفاء ادريس بمديرية المشنة بمركز المحافظة ..

وأشاد الورافي وأنعم والشامي في مستوى سير الامتحانات في المحافظة في ظل أجواء يسودها الهدوء والطمأنينة

وثمنوا جهود قيادة مكتب التربية والتعليم والقيادات التربوية في الإعداد والتحضير للامتحانات وتمكين الطلاب والطالبات من تأديتهم الإمتحانات بكل يسر وسهولة.

وأكدوا على أهمية مضاعفة الجهود وتذليل الصعوبات واستيعاب الطلاب النازحين من محافظة الحديدة

وعلى صعد متصل بمحافظة إب تفقد حارث المليكي وكيل المحافظة ومعه مدير المرور الامتحانات بمركزي الشهيد الصباحي والفاروق بمديرية الظهار .

وأوضح محمد درهم الغزالي مدير مكتب التربية والتعليم في تصريح صحفي بأن عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الثانوية لهذا العام الدراسي بقسميها العلمي والأدبي "32 ألف طالبا وطالبة" منهم أكثر من ألفين طالبا وطالبة نازحين من الحديدة وعدة محافظات.

وأشار الغزالي إلى أن الطلاب والطالبات الذين يؤدون الامتحانات وفق خطة وزارة التربية في "164 "مركزا امتحانيا موزعة على مستوي مركز عاصمة المحافظة مديرياتها
واشاد الغزالي في جهود قيادات التربوية الصامدون في ميدان التربوي في اداء رسالتهم العلمية وثمن ايضا جهود قيادة وزارة التربية وقيادةوالمحافظة على إنجاح العملية التعليمية...
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)