shopify site analytics
المبعوث الأمريكي الخاص لليمن، تيم ليندركينغ - وزير النقل يؤكد جهوزية مطار صنعاء الدولي لتفويج ضيوف الرحمن - ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تجمع المئات من الجالية المصرية في نيويورك بميدان تايم سكوير أكبر ميادين العالم لتوصيل رسالة جديدة من المصريين في الخارج الي المجتمع

الأحد, 01-يوليو-2018
صنعاء نيوز -
تجمع المئات من الجالية المصرية في نيويورك بميدان تايم سكوير أكبر ميادين العالم لتوصيل رسالة جديدة من المصريين في الخارج الي المجتمع الدولي بدعمهم للدولة المصرية برئاسة عبد الفتاح السيسي رئيس جمهوريه مصر العربية، يأتى ذلك في ظل التحديدات الكبيرة التي تواجه مصر في الفترة الحالية.

قال المهندس ناصر صابر أحدقيادات الجالية المصرية في نيويورك، في تصريح خاص لقناة نيو ايجيبت اليوم السبت، إن ثورة 30 يونيو هي تصحيح لمسار ثورة 25 يناير، مؤكدًا أن الجالية المصرية في أمريكا تحرص على الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو.

وأضاف الاستاذ هابي هلال احد منسقي الوقفات، أن الجالية المصرية في الولايات المتحدة الأمريكية، على وعي بما يحدث في بلادهم مصر، مؤكدًا أن مصر على الطريق السليم بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وجديد بالذكر ان الجالية المصرية بنيويورك لها العديد من المواقف الوطنية وخصوصًا خلال زيارات الرئيس السيسي للولايات المتحدة اثناء انعقاد الجمعيه العمومية للأمم المتحدة خلال السنوات الاخيرة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)