shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أقصى منتخب الأوروغواي نظيره البرتغالي، من دور الـ 16 لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2018، إثر فوزه عليه (2-1)،

الأحد, 01-يوليو-2018
صنعاء نيوز -

أقصى منتخب الأوروغواي نظيره البرتغالي، من دور الـ 16 لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2018، إثر فوزه عليه (2-1)، في اللقاء الذي جمعهما، اليوم السبت، على ملعب "فيشت" في مدينة سوتشي.

وصعق المهاجم الأوروغوياني إدينسون كافاني البرتغاليين "برازيليي أوروبا" بهدف سريع أحرزه في الدقيقة الثامنة، بتسديدة رأسية بعد تمريرة رائعة من زميله المهاجم لويس سواريز.


ورد قلب الدفاع البرتغالي بيبي بهدف التعادل لبرازيليي أوروبا، في الدقيقة الـ 55، بتسديدة رأسية بعد تمريرة من الجهة اليسرى.

واستقبلت شباك منتخب الأوروغواي، بذلك الهدف الأول في مونديال روسيا، حتى الآن.

ووضع المهاجم إدينسون كافاني منتخب بلاده في المقدمة مرة ثانية، بتسجيله الهدف الشخصي الثاني له، عند الدقيقة 62، بتسديدة رائعة ومتقنة من حدود منطقة الجزاء، في الزاوية اليمنى البعيدة، ليقود بلاده إلى دور الثمانية الكبار.

لمشاهدة أهداف هذه المباراة ومواجهة الأرجنتين وفرنسا عبر الرابط التالي: الأوروغواي تطيح ببطلة أوروبا من مونديال روسيا


وضرب منتخب الأوروغواي موعدا في الدور ربع النهائي للبطولة مع نظيره الفرنسي، الذي أقصى بدوره منتخب الأرجنتين، من المونديال بفوزه عليه (4-3)، في المباراة التي جرت بينهما، في وقت سابق من اليوم أيضا، على ملعب قازان.

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)