shopify site analytics
الدكتوراه بإمتياز للطالب اليمني / عمار حبتور من جامعة اوتارا الماليزية . - خلوات التحفيظ - الأساتذة المتعاقدين يتعرضون للقمع في مسيرة احتجاجية بالرباط. - لأول مرة.. مسلم يقود حملة مرشح يهودي في انتخابات الرئاسة الأمريكية - دعوات للتظاهر في الجزائر تحت شعار "لا للعهدة الخامسة" - قوات حفتر تعلن السيطرة على حقل الفيل النفطي - البيت الأبيض: سنترك مجموعة "لحفظ السلام" من 200 جندي بسوريا بعد انسحابنا - نواب ونائبات قادمات تناقش مبادرة "ابدًا لن تسقط مصر" بالإسماعيلية - أندبندنت عربية في حوار مع العميد طارق صالح وكيف خرج من العاصمة صنعاء "نص الحوار" - نيويورك تايمز: إدارة ترامب تسعى لإقامة منشآت نووية في السعودية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، فرض غرامة على الاتحاد المغربي للعبة، على خلفية مباراته ضد إسبانيا (2-2)،

الأحد, 01-يوليو-2018
صنعاء نيوز -

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، فرض غرامة على الاتحاد المغربي للعبة، على خلفية مباراته ضد إسبانيا (2-2)، في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لكأس العالم.

وقال المكتب الصحفي للفيفا، أنه تم تغريم الاتحاد المغربي للكرة، ، بقيمة 65 ألف فرنك سويسري، بسبب عدة انتهاكات، وهي دخول ستة أشخاص من الموظفين الفنيين، إلى أرض الملعب بعد الصافرة النهائية للمباراة ضد إسبانيا، ووجود 13 شخصا في المنطقة التقنية بدلا من 11، إضافة إلى قذف مشجعي منتخب المغرب أشياء إلى أرض الملعب.

كما قرر الاتحاد الدولي بكرة القدم تغريم الاتحاد الصربي للعبة بقيمة 20 ألف فرنك بسبب رايات سياسية في إحدى المباريات، وتغريم الاتحاد المكسيكي بمبلغ قدره 15 ألف فرنك سويسري، لإلقاء مواد من قبل المشجعين خلال مباراته ضد السويدي (0-3)، ضمن الجولة الثالثة الأخيرة من دور المجموعات للمونديال.

المصدر: "تاس"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)