shopify site analytics
آخر اسعار العملات الاجنبية مقابل صرف الريال اليمني اليوم الاحد - الموهبة الشابة والمدفوعة والطموحة في المعهد المعتمد للمحاسبين الإداريين - أنغامي و دي إم إس تستضيفان مؤتمراً موسيقياً حصرياً موجهاً إلى العلامات التجارية.. - جرائم قتل النساء وشرف العائلة - بيان هام حول أحداث الثارات الأخيرة .. - أقلام مأجورة تقلب الصورة - د.سمير أيوب يوقّع " حكاوى الرّحيل" في المكتبة الوطنيّة الأردنيّة - اليمنيون والقدر المحتوم .. !!؟ - التاجر فاهم وعدوان التجار الخبيث ! - عاصفة سلام تشيع جثمان الشهيد الطفل عطران في إب السلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، فرض غرامة على الاتحاد المغربي للعبة، على خلفية مباراته ضد إسبانيا (2-2)،

الأحد, 01-يوليو-2018
صنعاء نيوز -

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، فرض غرامة على الاتحاد المغربي للعبة، على خلفية مباراته ضد إسبانيا (2-2)، في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لكأس العالم.

وقال المكتب الصحفي للفيفا، أنه تم تغريم الاتحاد المغربي للكرة، ، بقيمة 65 ألف فرنك سويسري، بسبب عدة انتهاكات، وهي دخول ستة أشخاص من الموظفين الفنيين، إلى أرض الملعب بعد الصافرة النهائية للمباراة ضد إسبانيا، ووجود 13 شخصا في المنطقة التقنية بدلا من 11، إضافة إلى قذف مشجعي منتخب المغرب أشياء إلى أرض الملعب.

كما قرر الاتحاد الدولي بكرة القدم تغريم الاتحاد الصربي للعبة بقيمة 20 ألف فرنك بسبب رايات سياسية في إحدى المباريات، وتغريم الاتحاد المكسيكي بمبلغ قدره 15 ألف فرنك سويسري، لإلقاء مواد من قبل المشجعين خلال مباراته ضد السويدي (0-3)، ضمن الجولة الثالثة الأخيرة من دور المجموعات للمونديال.

المصدر: "تاس"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)