shopify site analytics
لا تُعلّم اليمني فيبطر لأنه قليل عقل يسْكر بزبيبة - واشنطن تعلق على اتهام لافروف لها بالسعي لتقسيم سوريا - ترامب: لا حاجة للعجلة في الاتفاق مع بيونغ يانغ بعد إيقاف تجاربها - ديجيتال ميديا سيرفيسيز تعلن عن إطلاق منتجها الجديد لتحسين أداء الإعلان الرقمي - الفوضى الفكرية المترامية في ساحات الفضاء الإلكتروني - أردوغان: لن نقدر على تحمل موجة لجوء جديدة بمفردنا - مليارين و916 مليون ريال ايرادات ضريبة القات بالحديدة العام الماضى - نعمة الدين والأمن والاستقرار - أكاديميّات يحتفين بالأديبة د.سناء الشعلان - عاجل ... قناة "الحدث" تكشف عن المواقع التي تم استهدافها صباح اليوم بالعاصمة صنعاء.. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
وقال رونالدو، في تصريح نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أهنئ منظمي كأس العالم 2018، إنها رائعة من كل النواحي،

الأحد, 01-يوليو-2018
صنعاء نيوز -


وقال رونالدو، في تصريح نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أهنئ منظمي كأس العالم 2018، إنها رائعة من كل النواحي، الأمن والبيئة المثالية، هذا يجب أن يُقال".

وعن مستقبله مع منتخب بلاده، عقب الهزيمة 1-2 أمام الأوروغواي، أمس السبت، ضمن دور الـ16 لمونديال 2018 قال الهداف التاريخي لريال مدريد الإسباني:"ليس هذا الوقت المناسب للحديث عن مستقبل اللاعبين أو المدرب.. هذا الفريق سيبقى ضمن الأفضل في العالم، مع لاعبين جيدين ومجموعة شابة ومتحدة".


وتابع رونالدو: "أنا واثق وسعيد، لأن الفريق سيحارب دائما بأقصى قوة.. يجب أن نعود برؤوس مرفوعة".

وأضاف: "يجب أن نهنئ الأوروغواي على العبور إلى الدور التالي.. أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد، وربما كنا نستحق المزيد، لكن في كرة القدم، من يسجل أهدافا أكثر يفوز.. تهانينا لهم، كقائد للمنتخب أنا فخور بما قدمناه خلال البطولة".

المصدر: marca.com
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)