shopify site analytics
موسكو: لدينا معلومات حول نقل مكونات للسلاح الكيميائي إلى إدلب من دول أوروبية - مسؤول: عباس يعتزم إعلان فلسطين دولة تحت الاحتلال - كم كتيبة "إس-300" سترسل إلى سوريا؟ - قتيل من الجيش اللبناني و7 جرحى في اشتباكات مع مطلوبين على الحدود مع سوريا - البنك الدولي: غزة دخلت مرحلة الانهيار الاقتصادي - الفانتازيا في مجموعة "تقاسيم الفلسطيني" لسناء الشعلان - أشد صور الاعتداء على السلامة البدنية للمرأة - أهمية ’المستثمر الاستراتيجي‘ مقارنة بـ ’المستثمر العادي‘ - منظمة الفاو تدشن توزيع مساعدات طارئة لـ26 مزارعا من مربى الأبقار والمواشى بالحديدة - فن الزمن الجميل!!؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
وقال رونالدو، في تصريح نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أهنئ منظمي كأس العالم 2018، إنها رائعة من كل النواحي،

الأحد, 01-يوليو-2018
صنعاء نيوز -


وقال رونالدو، في تصريح نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أهنئ منظمي كأس العالم 2018، إنها رائعة من كل النواحي، الأمن والبيئة المثالية، هذا يجب أن يُقال".

وعن مستقبله مع منتخب بلاده، عقب الهزيمة 1-2 أمام الأوروغواي، أمس السبت، ضمن دور الـ16 لمونديال 2018 قال الهداف التاريخي لريال مدريد الإسباني:"ليس هذا الوقت المناسب للحديث عن مستقبل اللاعبين أو المدرب.. هذا الفريق سيبقى ضمن الأفضل في العالم، مع لاعبين جيدين ومجموعة شابة ومتحدة".


وتابع رونالدو: "أنا واثق وسعيد، لأن الفريق سيحارب دائما بأقصى قوة.. يجب أن نعود برؤوس مرفوعة".

وأضاف: "يجب أن نهنئ الأوروغواي على العبور إلى الدور التالي.. أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد، وربما كنا نستحق المزيد، لكن في كرة القدم، من يسجل أهدافا أكثر يفوز.. تهانينا لهم، كقائد للمنتخب أنا فخور بما قدمناه خلال البطولة".

المصدر: marca.com
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)