shopify site analytics
القمة الخليجية في الرياض.. من سيحضر ومن سيغيب؟ - أول تعليق لماكرون على احتجاجات "السبت الأسود" - عباس يهدد بحل المجلس التشريعي الفلسطيني - وزير الداخلية الفرنسي: السلطات أحكمت السيطرة على احتجاجات "السترات الصفراء" - ضبط "910 "مخالفة تموينية بمحافظة إب خلال يناير-وحتي نوفمبر من العام الجاري - عناصر مسلحة تعتدي على مدير عام الوحده التنفيذيه لضريبة القات بمحاقظة إب - أمن إب يضبط المتهم بقتل الطفلة آلاء الحميري واللواء صلاح يعد بمحاكمته بصورة عاجلة .. - الجنيد يدشن المرحلة الثانية للنزول الميداني للرقابة على الأسواق - محافظ إب اليمنية رجل الإنسانية والمواقف الوطنية... - الـعـلاقـات الـغـيـر الـشـرعـيـة فــي مــجـتـمـع يـدعـي الإســلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
وقال رونالدو، في تصريح نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أهنئ منظمي كأس العالم 2018، إنها رائعة من كل النواحي،

الأحد, 01-يوليو-2018
صنعاء نيوز -


وقال رونالدو، في تصريح نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أهنئ منظمي كأس العالم 2018، إنها رائعة من كل النواحي، الأمن والبيئة المثالية، هذا يجب أن يُقال".

وعن مستقبله مع منتخب بلاده، عقب الهزيمة 1-2 أمام الأوروغواي، أمس السبت، ضمن دور الـ16 لمونديال 2018 قال الهداف التاريخي لريال مدريد الإسباني:"ليس هذا الوقت المناسب للحديث عن مستقبل اللاعبين أو المدرب.. هذا الفريق سيبقى ضمن الأفضل في العالم، مع لاعبين جيدين ومجموعة شابة ومتحدة".


وتابع رونالدو: "أنا واثق وسعيد، لأن الفريق سيحارب دائما بأقصى قوة.. يجب أن نعود برؤوس مرفوعة".

وأضاف: "يجب أن نهنئ الأوروغواي على العبور إلى الدور التالي.. أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد، وربما كنا نستحق المزيد، لكن في كرة القدم، من يسجل أهدافا أكثر يفوز.. تهانينا لهم، كقائد للمنتخب أنا فخور بما قدمناه خلال البطولة".

المصدر: marca.com
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)