shopify site analytics
موسكو: لدينا معلومات حول نقل مكونات للسلاح الكيميائي إلى إدلب من دول أوروبية - مسؤول: عباس يعتزم إعلان فلسطين دولة تحت الاحتلال - كم كتيبة "إس-300" سترسل إلى سوريا؟ - قتيل من الجيش اللبناني و7 جرحى في اشتباكات مع مطلوبين على الحدود مع سوريا - البنك الدولي: غزة دخلت مرحلة الانهيار الاقتصادي - الفانتازيا في مجموعة "تقاسيم الفلسطيني" لسناء الشعلان - أشد صور الاعتداء على السلامة البدنية للمرأة - أهمية ’المستثمر الاستراتيجي‘ مقارنة بـ ’المستثمر العادي‘ - منظمة الفاو تدشن توزيع مساعدات طارئة لـ26 مزارعا من مربى الأبقار والمواشى بالحديدة - فن الزمن الجميل!!؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أنهى الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) تعاونه مع الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا كسفير للمنظمة، بسبب سوء سلوكه

الأحد, 01-يوليو-2018
صنعاء نيوز -

أنهى الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) تعاونه مع الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا كسفير للمنظمة، بسبب سوء سلوكه خلال نهائيات بطولة كأس العالم 2018، المقامة حاليا في روسيا.

وكشفت الصحيفة البيروفية "Diario Correo"، أن الفيفا لن يقوم بتسديد الدفعات لمارادونا، بعد انهاء التعاون معه.

أشار مارادونا من مدرجات ملعب "زينيت أرينا"، بإصبعيه الأوسطين بعد تسجيل منتخب بلاده هدف الفوز الثاني في مرمى نيجيريا (2-1)، في المباراة التي جرت بينهما، يوم الثلاثاء، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات للمونديال.

وظهرت معلومات، في وقت سابق في وسائل الإعلام، أن مارادونا يتلقى من الفيفا 10 آلاف جنيه استرليني يوميا أثناء أداء مهامه من خلال تنظيم بطولة كأس العالم في روسيا. علاوة على تلقي بطل مونديال المكسيك 1986، مبالغ إضافية كبدل السفر والإقامة والنفقات الأخرى.

المصدر: "rsport.ria.ru
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)