shopify site analytics
غداً في غزةَ الجمعةُ الأخطرُ والتحدي الأكبرُ - الجوف جمعية إنسان التنموية تدشن مشروع الارز المقدم من جمهورية الصين الدفعة الرابعة‎ - الجوف .. جمعية إنسان التنموية تستقبل مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل. - الجوف اختتام الدورة الرابعة من مشروع الوصول المتكافئ والسريع للدعم الصحي‎ - الجوف اللجنة الفرعية للإغاثة تدشن قاعدة البيانات المركزية للنازحين‎ - الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات على 17 سعوديا بسبب مقتل خاشقجي - عباس: الطريق سالك لتحقيق المصالحة - بوتين عن سياسة العقوبات: النار التي تلسع الجميع - تدشين المرحلة الأولى من مشروع التقويم الذاتي بكلية الهندسة .. - "عزيزي علياء رزيدنس" تبلغ المراحل النهائية إضافة جديدة في مدينة دبي الطبية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
اعترفت قوات الجو الأمريكية أنها اختبرت مع إدارة الأمن النووي الوطنية (NNSA) التابعة لوزارة الطاقة، قنبلة نووية موّجهة من طراز B61-12،

الإثنين, 02-يوليو-2018
صنعاء نيوز -


اعترفت قوات الجو الأمريكية أنها اختبرت مع إدارة الأمن النووي الوطنية (NNSA) التابعة لوزارة الطاقة، قنبلة نووية موّجهة من طراز B61-12، من متن القاذفة الاستراتيجية B-2 Spirit .

إقرأ المزيد
الجيش الأمريكي يحصل قريبا على أحدث صاروخ جو-أرض
ووفقا لبيان أصدرته وزارة الطاقة الأمريكية بهذا الخصوص، اجتازت القنبلة، من دون تزويدها برأس نووي، اختبارين يوم 9 يونيو الماضي في موقع للاختبارات بصحراء نيفادا.

وأعلن مايكل لوتون، الموظف في الإدارة الوطنية للأمن النووي التابعة لوزارة الطاقة الأمريكية أن: "اختبارات الطيران هذه توضح أن تصميم القنبلة B61-12 مؤهل لتلبية متطلبات النظام التشغيلي، كما توضح التقدم الإضافي الذي يوفره برنامج تمديد عمر قنابل B61-12 وفقًا لمتطلبات الأمن القومي".

وأجرت الإدارة الوطنية للأمن النووي (NNSA) التابعة لوزارة الطاقة الأمريكية ، بالاشتراك مع سلاح الجو في البلاد، في وقت سابق من العام الماضي، اختبارين لتعديل القنبلة النووية B61-12 في ولاية نيفادا. وتم قذف هذه القنبلة دون تجهيزها برؤوس حربية نووية من مقاتلة F-15E.

وكانت روسيا قد اتهمت القوات الأمريكية العام الماضي، بإجراء اختبارات على قنابل نووية تكتيكية لتحسين أدائها وإطالة عمرها الافتراضي بهدف إبقائها في الخدمة الفعلية، قبل نقلها إلى أوروبا لتزويد قواتها المنتشرة في القارة العجوز بها، إلا أن البنتاغون التزم الصمت وتجاهل الموضوع.

المصدر: نوفوستي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)