shopify site analytics
هـــدفــنــا مــن الــحــيــاة - 11 فبراير وصمة عار في تاريخ اليمن!! - الشعب صاحب السلطة العليا في تعديل الدستور - عدوان فساد حكام اليمن ... - البيت الأبيض: ترامب سيوقع مشروع الميزانية الحكومية ويعلن الطوارئ - بوتين: نتفهم قلق تركيا وندعو للاعتماد على اتفاق أضنة مع سوريا - منظمة إنسانية: الحروب تقتل أكثر من 100 ألف رضيع سنويا - مادورو يكشف عن مفاوضات "سرية" مع البيت الأبيض - بومبيو لا ينكر برنامج بلاده لتخريب إمكانات إيران الصاروخية - الهيئة العليا للادوية تحذر من استخدام دواء خاص بامراض الكلى -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعرب المدير الفني لمنتخب إسبانيا لكرة القدم، فرناندو هييرو، عن حزنه الشديد لخروج منتخب بلاده مبكرا على يد روسيا،

الإثنين, 02-يوليو-2018
صنعاء نيوز -

أعرب المدير الفني لمنتخب إسبانيا لكرة القدم، فرناندو هييرو، عن حزنه الشديد لخروج منتخب بلاده مبكرا على يد روسيا، من نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018.

وقال فرناندو هييرو في تصريحات عقب المباراة: "لقد فعلنا كل ما علينا في المباراة، سيطرنا تماما على مجريات اللقاء، لكن الروس كانوا متماسكين للغاية وبالطبع ركلات الترجيح هي ضربة حظ".

وأضاف هييرو، الذي استلم مهمة تدريب "لاروخا" بدلا من جولين لوبيتيغي المُقال قبل يوم من بداية المونديال: "أنا فخور بما قدمناه في هذا المونديال، قدمنا كل شيء والتفاصيل الصغيرة هي التي حسمت نتيجة اللقاء. كان من الصعب مهاجمة فريق يتكتل دفاعيا طوال الوقت".

وودع الماتادور الإسباني، بطل مونديال جنوب إفريقيا 2010، مونديال روسيا 2018، مبكرا من الدور الثاني، عقب هزيمته أمام أصحاب الأرض بركلات الجزاء الترجيحية (3-4)، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي (1-1)، والإضافي بالتعادل السلبي.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)