shopify site analytics
انها الساحرة "عتمه" - الدكتور سيف العسلي يبين صلة قرابته بيوسف الذي تم القبض عليه اليوم "صورة" - فصل الذكور عن الاناث في احتفالية لتخرج الطلاب - مقتل شابين فلسطينيين بضربة إسرائيلية شرقي خان يونس - متحدث باسم تشكيل أمني: طائرات مجهولة أوقفت الاشتباكات جنوبي طرابلس - الإسلام ما بين الديمقراطيّة الرأسماليّة والاشتراكيّة والشيوعيّة ... ثمرة الصرخي الجدي - قمة ثالثة بين الكوريتين لبحث نزع السلاح النووي ودعم محادثات السلام - الدفاع الروسية: طائرة "إيل-20" أسقطت خطأ بصاروخ من منظومة "إس-200" السورية - "الجيش الحر": اتفاق إدلب "يدفن أحلام الأسد" في السيطرة على كامل سوريا - رئاسةُ بلديةِ القدسِ للأكثرِ تطرفاً والأشدِ يمينيةً -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعرب المدير الفني لمنتخب إسبانيا لكرة القدم، فرناندو هييرو، عن حزنه الشديد لخروج منتخب بلاده مبكرا على يد روسيا،

الإثنين, 02-يوليو-2018
صنعاء نيوز -

أعرب المدير الفني لمنتخب إسبانيا لكرة القدم، فرناندو هييرو، عن حزنه الشديد لخروج منتخب بلاده مبكرا على يد روسيا، من نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018.

وقال فرناندو هييرو في تصريحات عقب المباراة: "لقد فعلنا كل ما علينا في المباراة، سيطرنا تماما على مجريات اللقاء، لكن الروس كانوا متماسكين للغاية وبالطبع ركلات الترجيح هي ضربة حظ".

وأضاف هييرو، الذي استلم مهمة تدريب "لاروخا" بدلا من جولين لوبيتيغي المُقال قبل يوم من بداية المونديال: "أنا فخور بما قدمناه في هذا المونديال، قدمنا كل شيء والتفاصيل الصغيرة هي التي حسمت نتيجة اللقاء. كان من الصعب مهاجمة فريق يتكتل دفاعيا طوال الوقت".

وودع الماتادور الإسباني، بطل مونديال جنوب إفريقيا 2010، مونديال روسيا 2018، مبكرا من الدور الثاني، عقب هزيمته أمام أصحاب الأرض بركلات الجزاء الترجيحية (3-4)، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي (1-1)، والإضافي بالتعادل السلبي.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)