shopify site analytics
تكريم للأديبة سناء الشعلان لفوزها بجائزة كتارا للرواية - البشرية بين مأسي الحروب وأمنيات السلام - مناقشة الإستعدات للإحتفاء بالمولد النبوي بمديريات العدين بمحافظة إب - الجوف مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل يزور جمعية cssw ويطلع علي اهم المشاريع التي ن - جابر والحذاء - تطبق نظام آلي جديد لانجازمعاملات المتقاعدين بشكل آمن وسريع - نظام التعليم:الهوية التربوية وأزمة بناء أيديولوجيا مستقلة - ميركل تعلق على فكرة إنشاء جيش أوروبي وتتقدم بمبادرة - التحالف الدولي يحدد عدد الدواعش في هجين السورية - الأسد يستقبل مخطوفي السويداء المحررين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعرب المدير الفني لمنتخب إسبانيا لكرة القدم، فرناندو هييرو، عن حزنه الشديد لخروج منتخب بلاده مبكرا على يد روسيا،

الإثنين, 02-يوليو-2018
صنعاء نيوز -

أعرب المدير الفني لمنتخب إسبانيا لكرة القدم، فرناندو هييرو، عن حزنه الشديد لخروج منتخب بلاده مبكرا على يد روسيا، من نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018.

وقال فرناندو هييرو في تصريحات عقب المباراة: "لقد فعلنا كل ما علينا في المباراة، سيطرنا تماما على مجريات اللقاء، لكن الروس كانوا متماسكين للغاية وبالطبع ركلات الترجيح هي ضربة حظ".

وأضاف هييرو، الذي استلم مهمة تدريب "لاروخا" بدلا من جولين لوبيتيغي المُقال قبل يوم من بداية المونديال: "أنا فخور بما قدمناه في هذا المونديال، قدمنا كل شيء والتفاصيل الصغيرة هي التي حسمت نتيجة اللقاء. كان من الصعب مهاجمة فريق يتكتل دفاعيا طوال الوقت".

وودع الماتادور الإسباني، بطل مونديال جنوب إفريقيا 2010، مونديال روسيا 2018، مبكرا من الدور الثاني، عقب هزيمته أمام أصحاب الأرض بركلات الجزاء الترجيحية (3-4)، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي (1-1)، والإضافي بالتعادل السلبي.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)