shopify site analytics
غداً في غزةَ الجمعةُ الأخطرُ والتحدي الأكبرُ - الجوف جمعية إنسان التنموية تدشن مشروع الارز المقدم من جمهورية الصين الدفعة الرابعة‎ - الجوف .. جمعية إنسان التنموية تستقبل مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل. - الجوف اختتام الدورة الرابعة من مشروع الوصول المتكافئ والسريع للدعم الصحي‎ - الجوف اللجنة الفرعية للإغاثة تدشن قاعدة البيانات المركزية للنازحين‎ - الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات على 17 سعوديا بسبب مقتل خاشقجي - عباس: الطريق سالك لتحقيق المصالحة - بوتين عن سياسة العقوبات: النار التي تلسع الجميع - تدشين المرحلة الأولى من مشروع التقويم الذاتي بكلية الهندسة .. - "عزيزي علياء رزيدنس" تبلغ المراحل النهائية إضافة جديدة في مدينة دبي الطبية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
نفذت السلطات الأمنية اليمنية في مدينة عدن، اليوم الأحد، حكم الإعدام بحق عبد الكريم مجور، المشهور بلقب "سفاح إنماء"،

الإثنين, 02-يوليو-2018
صنعاء نيوز -


نفذت السلطات الأمنية اليمنية في مدينة عدن، اليوم الأحد، حكم الإعدام بحق عبد الكريم مجور، المشهور بلقب "سفاح إنماء"، تطبيقا لقرار اعتمده رئيس البلاد، عبد ربه منصور هادي.

وأوضحت مصادر محلية في حديث لوسائل إعلام يمنية أن السلطات الأمنية أعدمت مجور رميا بالرصاص، مبينة أن تنفيذ هذا الحكم جرى على خلفية قتله عميدة كلية العلوم الطبيعية، نجاة علي مقبل، وولدها، سامح شكري، وكذلك حفيدتها.

وبحسب شاهد عيان من الحاضرين، فقد تم إعدامه بثلاث طلقات بالقلب ليفارق الحياة على الفور.

وجرى تطبيق حكم الإعدام في سجن المنصورة المركزي بحضور أولياء الدم وممثلي النيابة العامة، وتعتبر هذه العملية أسرع تنفيذ لحكم بالإعدام في اليمن، كما تعد الأولى من نوعها في عدن منذ 4 سنوات.

وكان مجور قد اقتحم منزل نجاة مقبل في 23 مايو الماضي وقام بقتلها ونجلها وحفيدتها في قضية هزت الرأي العام الذي أطلق عليه المجرم لاحقا لقب "سفاح إنماء".

ووجهت أسرة الضحايا، حسب مواقع إخبارية يمنية، الشكر لرئيس البلاد ووزير الداخلية والمحكمة العليا وأهالي عدن وكافة الإعلاميين لوقوفهم وتشكيل قوة ضغط مجتمعي أدت لتنفيذ حكم الإعدام.

المصدر: وسائل إعلام يمنية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)