shopify site analytics
ماذا حل بمصطفى المدني المتنكر بهيئة خاشقجي؟ - مسيرات شعبية في مدينة اجدابيا شرق ليبيا رفع فيها المواطنون الرايات الخضراء .. - غداً في غزةَ الجمعةُ الأخطرُ والتحدي الأكبرُ - الجوف جمعية إنسان التنموية تدشن مشروع الارز المقدم من جمهورية الصين الدفعة الرابعة‎ - الجوف .. جمعية إنسان التنموية تستقبل مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل. - الجوف اختتام الدورة الرابعة من مشروع الوصول المتكافئ والسريع للدعم الصحي‎ - الجوف اللجنة الفرعية للإغاثة تدشن قاعدة البيانات المركزية للنازحين‎ - الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات على 17 سعوديا بسبب مقتل خاشقجي - عباس: الطريق سالك لتحقيق المصالحة - بوتين عن سياسة العقوبات: النار التي تلسع الجميع -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أنهى الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) تعاونه مع الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا كسفير للمنظمة، بسبب سوء سلوكه

الإثنين, 02-يوليو-2018
صنعاء نيوز -

أنهى الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) تعاونه مع الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا كسفير للمنظمة، بسبب سوء سلوكه خلال نهائيات بطولة كأس العالم 2018، المقامة حاليا في روسيا.

وكشفت الصحيفة البيروفية "Diario Correo"، أن الفيفا لن يقوم بتسديد الدفعات لمارادونا، بعد انهاء التعاون معه.

أشار مارادونا من مدرجات ملعب "زينيت أرينا"، بإصبعيه الأوسطين بعد تسجيل منتخب بلاده هدف الفوز الثاني في مرمى نيجيريا (2-1)، في المباراة التي جرت بينهما، يوم الثلاثاء، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات للمونديال.

وظهرت معلومات، في وقت سابق في وسائل الإعلام، أن مارادونا يتلقى من الفيفا 10 آلاف جنيه استرليني يوميا أثناء أداء مهامه من خلال تنظيم بطولة كأس العالم في روسيا. علاوة على تلقي بطل مونديال المكسيك 1986، مبالغ إضافية كبدل السفر والإقامة والنفقات الأخرى.

المصدر: "rsport.ria.ru
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)