shopify site analytics
كلا للإساءة ( للعگال والشماغ ) الجنوبي عنوان الأصالة والمقاومة - دُعاة الفن الرمضاني اسقطتهم شباك الشماغ الجنوبي - حال المرأة الموريتانية وواقعها في المجتمع الموريتاني - منصة "الأيقونة" الإعلامية تعلن عن تشكيل مجلس أمنائها - نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أنهى الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) تعاونه مع الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا كسفير للمنظمة، بسبب سوء سلوكه

الإثنين, 02-يوليو-2018
صنعاء نيوز -

أنهى الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) تعاونه مع الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا كسفير للمنظمة، بسبب سوء سلوكه خلال نهائيات بطولة كأس العالم 2018، المقامة حاليا في روسيا.

وكشفت الصحيفة البيروفية "Diario Correo"، أن الفيفا لن يقوم بتسديد الدفعات لمارادونا، بعد انهاء التعاون معه.

أشار مارادونا من مدرجات ملعب "زينيت أرينا"، بإصبعيه الأوسطين بعد تسجيل منتخب بلاده هدف الفوز الثاني في مرمى نيجيريا (2-1)، في المباراة التي جرت بينهما، يوم الثلاثاء، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات للمونديال.

وظهرت معلومات، في وقت سابق في وسائل الإعلام، أن مارادونا يتلقى من الفيفا 10 آلاف جنيه استرليني يوميا أثناء أداء مهامه من خلال تنظيم بطولة كأس العالم في روسيا. علاوة على تلقي بطل مونديال المكسيك 1986، مبالغ إضافية كبدل السفر والإقامة والنفقات الأخرى.

المصدر: "rsport.ria.ru
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)