shopify site analytics
اصابة عدد من انصار الزعيم معمر القدافي في الاشتباكات العنيفة في جنوب غرب نيكاراغوا - *الدنبوع_النكبة* - معا نحو مصالحة وطنية شامله بالخروج باليمن من الحرب القذرة إلي بر الامن والسلام الشامل - جامعة إب تدشن موسم التسجيل بمركز اللغات في الإنجليزية والفرنسية - بيان صادر عن اللجنة التاسيسية للمبادرة اليمنية للمصالحة والوطنية الشاملة تأييد للن - lمؤسسة مزن توزع خلايا نحل ل30 أسرة متضررة في مديرية الرجم بالمحويت - بوتين وترامب.. رغبة لتحسين العلاقات - بريطانيا... البرلمان يصوت لخطة ماي بشأن مغادرة الاتحاد الأوروبي - فاكهة يجب تناولها باعتدال لتجنب "خطرها"! - عشرات الآلاف يستقبلون منتخب "الديوك" وسط باريس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أفادت تقارير إعلامية إيطالية بأن النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، قد ينضم إلى نادي يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم

الإثنين, 02-يوليو-2018
صنعاء نيوز -

أفادت تقارير إعلامية إيطالية بأن النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، قد ينضم إلى نادي يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم (الكالتشيو)، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "توتوسبورت" المقربة من "السيدة العجوز"، أن يوفنتوس يطمع في استغلال العلاقات القوية مع خورخي مينديش، وكيل أعمال رونالدو، من أجل إتمام الصفقة.

وأضافت الصحيفة أن العلاقات بين عائلة أنييلي، مالكة يوفنتوس، ومينديش، تعيش حالة جيدة، بعدما ساعد الأخير النادي الإيطالي في التعاقد مع موكله جواو كانسيلو من صفوف فالنسيا مؤخرا.

وكشف التقرير أن العقبة التي تقف في طريق يوفنتوس لضم أفضل لاعب في العالم، هي الشرط الجزائي في عقده، والذي تبلغ قيمته مليار يورو.

وكان رونالدو قد ألمح بعد تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم المنصرم، إلى احتمالية مغادرته لقلعة "سانتياغو برنابيو"، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)