shopify site analytics
نزف اجمل التهاني والتبريكات للاخ احمد الخليدي بمناسبة مولوده البكر يحيى الخليدي . - أنقذوا غزة وأجيروا أهلها - كيفية تطوير صناعة الملابس الجاهزة في مصر - الجوف تختتم فعاليات الدورة التدريبية لبناء قدرات شبكات الحماية المجتمعية.. - الجيش المصري يستعد لدخول مدينة الجغبوب الليبية الغنية بالنفط - أهمية التواصل الفرانكفوني في المنظمات الدولية - اليمن الشمالي!!!!! - ما بين عدوان التحالف وعدوان الحوثي: العودة باليمن الى ماقبل عصر الدولة.. - من تطوان إلى سيدي عليان (2 من 5) - العون المباشر تدعم 15 مشروعاً اقتصادياً صغيراً لتمكين الشباب في اليمن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وكيل محافظة إب حمزة ووكيل وزراة التربية الدكتور أنعم يدشنوا اختبارات الشهادة الأساسية العام الدراسي 2017-2018م

الإثنين, 02-يوليو-2018
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -

وكيل محافظة إب حمزة ووكيل وزراة التربية الدكتور أنعم يدشنوا اختبارات الشهادة الأساسية العام الدراسي 2017-2018م


دشن الاخوه صادق حمزة وكيلَ محافظة إب لشئون التعليم والدكتور محمز طاهر أنعم وكيل وزارة التربية والتعليم المساعد صباح اليوم اختبارات الشهادة الأساسية بمدرسة سمية بمديرية الظهار بمركز عاصمة المحافظة.


وتفقد وكيل المحافظة حمزة ووكيل الوزارة ومعهما محمد درهم الغزالي مدير مكتب التربية والتعليم رئيس اللجنة الفرعية للاختبارات بالمحافظة ونائبه محمد المتوكل والمدير العام المساعد عبدالله الشامي سير الاختبارات بمركز سناء محيدلى والفقيد دارس ومجمع الغيثي بمديرية الظهار

رافقهما خلال الزيارة عبدالرحمن الحبري رئيس شعبة المناهج والتوجيه بمكتب التربية بالمحافظة والعميد عبد فرحان نائب مدير أمن المحافظة .

وفي صعد متصل بمحافظة إب تفقد الدكتور همدان الشامي المدير التنفيذي لمؤسسة مطابع الكتاب المدرسي ومعه مدير الاختبارات بمكتب التربية بالمحافظة عبدالمجيد الدميني اختبارات الشهادة الأساسية في عدد من مراكز الامتحانات بمديرية ذي السفال .

إلى ذلك اطلع الدكتور اشرف المكتوب وكيل المحافظة وعبدالله الخولاني أمين عام المجلس المحلي بمديرية الظهار وعصام البرح مدير مكتب التربية بالمديرية على سير الاختبارات في مركز مدرسة الفاروق وعدد من المراكز الامتحانات الأخرى .

وقال محمد الغزالي مدير مكتب التربية والتعليم رئيس اللجنة الفرعية للاختبارات بالمحافظة في تصريح صحفي بأن إجمالي عدد الطلاب والطالبات المتقدمين لاختبارات الشهادة الأساسية بالمحافظة (45 ألف )طالب وطالبة موزعين على "٣١٥ "مركزاً امتحاني على مستوى المحافظة ومديرياتها..

وأشار مدير مكتب التربية إلى أن إجمالي الطلاب النازحين من محافظة الحديدة المتقدمين للاختبارات يزيد عن "2500"طالب وطالبة .

وثمن الغزالي جهود قيادة المحافظة و القيادات التربوية ورجال الامن على دورهم المشرف في إنجاح امتحانات الشهادتين العامة الاساسية والثانوية كونه مهمه وطنية علي الجميع في ظل ماتتعرض له بلادنا من عدوان وحصار جائر .

وثمن الغزالي جهود القيادات التربوية والمعلمين والمعلمات الصامدون صمود الجبال في اداء رسالتهم العلمية في تربية اجيال الغد المشرق وانجاح امتحانات الشهادتين العامة كونها مهمه وطنية على الجميع...
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)