shopify site analytics
جيمالتو وجلوبال ماتيكس تحققان تقدماً سريعاً في حلول الاتصال عن بعد عالية الأداء.. - خادم الحرمين الشريفين يرعى مهرجان الجنادرية الـ 33 وسباق الهجن السنوي الكبير.. - ازمة الموالح في مصر اسبابها وحلولها - وزير الصناعة: إغلاق 50 فرن ومخبز مخالف والحملة ستستمر لضبط جميع المتلاعبين بالأوزان - تسليم ميناء الحديدة للأمم المتحدة - نائب رئيس الوزراء يطلع على مشروع "أنا اليمني" في مؤسسة الشعب بصنعاء - ريكستون تكنولوجيز ميدل إيست تطلق سلسلة آي إس 300، المفهوم المبتكر لقواطع العزل .. - فاين الصحية القابضة تعين يحيى باندور رئيساً تنفيذياً للمعلومات - دائرة المالية المركزية بالشارقة تتسلّم شهادة الآيزو في نظام إدارة الجودة - رأس الخيمة تستعد مجدداً لدخول "غينيس" مع عرض مذهل للألعاب النارية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أدان رئيس مؤسسة (الحقيقة) للإعلام الصحفي "فراس اليافعي"  عملية اعتقال الزميل فتحي بن لزرق رئيس تحرير موقع وصحيفة "عدن الغد"

الثلاثاء, 03-يوليو-2018
صنعاء نيوز -


عدن/ خاص:

أدان رئيس مؤسسة (الحقيقة) للإعلام الصحفي "فراس اليافعي" عملية اعتقال الزميل فتحي بن لزرق رئيس تحرير موقع وصحيفة "عدن الغد" الذي تعرض اليوم لاعتقال مباغتة في جولة كالتكس بعدن, من قبل طقم أمني بعدن.


وأشار "اليافعي" أن اعتقال الصحفي فتحي بن لزرق يأتي في إطار سياسة ممنهجة باعتقال الصحفيين والتنكيل بهم، وضمن حملة تطال الصحفيين ومؤسساتهم، في إطار محاولات حجب الحقيقة في تعدٍ سافر للمبادئ الخاصة بالحريات الني كفلها المواثيق الدولية.


وطالب رئيس مؤسسة (الحقيقة) للإعلام : كافة الجهات الرسمية ذات العلاقة بالتدخل العاجل لضمان الإفراج عن الصحفي بن لزرق وإلزام الجهة التي قامت باعتقاله بالتوقف عن استخدام هذا الشكل المخالف للقانون بعدما بات يستخدم كسيف مسلط على رقاب الصحفيين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)