shopify site analytics
موسكو: لدينا معلومات حول نقل مكونات للسلاح الكيميائي إلى إدلب من دول أوروبية - مسؤول: عباس يعتزم إعلان فلسطين دولة تحت الاحتلال - كم كتيبة "إس-300" سترسل إلى سوريا؟ - قتيل من الجيش اللبناني و7 جرحى في اشتباكات مع مطلوبين على الحدود مع سوريا - البنك الدولي: غزة دخلت مرحلة الانهيار الاقتصادي - الفانتازيا في مجموعة "تقاسيم الفلسطيني" لسناء الشعلان - أشد صور الاعتداء على السلامة البدنية للمرأة - أهمية ’المستثمر الاستراتيجي‘ مقارنة بـ ’المستثمر العادي‘ - منظمة الفاو تدشن توزيع مساعدات طارئة لـ26 مزارعا من مربى الأبقار والمواشى بالحديدة - فن الزمن الجميل!!؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أدان رئيس مؤسسة (الحقيقة) للإعلام الصحفي "فراس اليافعي"  عملية اعتقال الزميل فتحي بن لزرق رئيس تحرير موقع وصحيفة "عدن الغد"

الثلاثاء, 03-يوليو-2018
صنعاء نيوز -


عدن/ خاص:

أدان رئيس مؤسسة (الحقيقة) للإعلام الصحفي "فراس اليافعي" عملية اعتقال الزميل فتحي بن لزرق رئيس تحرير موقع وصحيفة "عدن الغد" الذي تعرض اليوم لاعتقال مباغتة في جولة كالتكس بعدن, من قبل طقم أمني بعدن.


وأشار "اليافعي" أن اعتقال الصحفي فتحي بن لزرق يأتي في إطار سياسة ممنهجة باعتقال الصحفيين والتنكيل بهم، وضمن حملة تطال الصحفيين ومؤسساتهم، في إطار محاولات حجب الحقيقة في تعدٍ سافر للمبادئ الخاصة بالحريات الني كفلها المواثيق الدولية.


وطالب رئيس مؤسسة (الحقيقة) للإعلام : كافة الجهات الرسمية ذات العلاقة بالتدخل العاجل لضمان الإفراج عن الصحفي بن لزرق وإلزام الجهة التي قامت باعتقاله بالتوقف عن استخدام هذا الشكل المخالف للقانون بعدما بات يستخدم كسيف مسلط على رقاب الصحفيين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)