shopify site analytics
المعايير الحاكمة لتعديل الدستور ورؤيتنا فيه - معركتان كبريان قادمتان في سوريا - هجومان متزامنان على الجولان وقطاع غزة - ترامب يوقع مرسوما يعترف بسيادة إسرائيل على الجولان - لافروف: اعتراف وشنطن بسيادة إسرائيل على الجولان انتهاك سافر للقانون الدولي - دمشق: تحرير الجولان بكافة الوسائل المتاحة حق غير قابل للتصرف - العالم العربي يرفض قرار ترامب حول الجولان مؤكدا تبعيته لسوريا - الجوف جمعية إنسان التنموية تنظم حفل تربوي لطلاب وطالبات الاوائل في مدرسة السلمات .. - أطراف إصطناعية..وهمية - بناية إب تصدار اوامر قهرية في القاء القبض على أثنان متهمين مطلوبين للعداله .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أدان رئيس مؤسسة (الحقيقة) للإعلام الصحفي "فراس اليافعي"  عملية اعتقال الزميل فتحي بن لزرق رئيس تحرير موقع وصحيفة "عدن الغد"

الثلاثاء, 03-يوليو-2018
صنعاء نيوز -


عدن/ خاص:

أدان رئيس مؤسسة (الحقيقة) للإعلام الصحفي "فراس اليافعي" عملية اعتقال الزميل فتحي بن لزرق رئيس تحرير موقع وصحيفة "عدن الغد" الذي تعرض اليوم لاعتقال مباغتة في جولة كالتكس بعدن, من قبل طقم أمني بعدن.


وأشار "اليافعي" أن اعتقال الصحفي فتحي بن لزرق يأتي في إطار سياسة ممنهجة باعتقال الصحفيين والتنكيل بهم، وضمن حملة تطال الصحفيين ومؤسساتهم، في إطار محاولات حجب الحقيقة في تعدٍ سافر للمبادئ الخاصة بالحريات الني كفلها المواثيق الدولية.


وطالب رئيس مؤسسة (الحقيقة) للإعلام : كافة الجهات الرسمية ذات العلاقة بالتدخل العاجل لضمان الإفراج عن الصحفي بن لزرق وإلزام الجهة التي قامت باعتقاله بالتوقف عن استخدام هذا الشكل المخالف للقانون بعدما بات يستخدم كسيف مسلط على رقاب الصحفيين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)