shopify site analytics
نزف اجمل التهاني والتبريكات للاخ احمد الخليدي بمناسبة مولوده البكر يحيى الخليدي . - أنقذوا غزة وأجيروا أهلها - كيفية تطوير صناعة الملابس الجاهزة في مصر - الجوف تختتم فعاليات الدورة التدريبية لبناء قدرات شبكات الحماية المجتمعية.. - الجيش المصري يستعد لدخول مدينة الجغبوب الليبية الغنية بالنفط - أهمية التواصل الفرانكفوني في المنظمات الدولية - اليمن الشمالي!!!!! - ما بين عدوان التحالف وعدوان الحوثي: العودة باليمن الى ماقبل عصر الدولة.. - من تطوان إلى سيدي عليان (2 من 5) - العون المباشر تدعم 15 مشروعاً اقتصادياً صغيراً لتمكين الشباب في اليمن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أدان رئيس مؤسسة (الحقيقة) للإعلام الصحفي "فراس اليافعي"  عملية اعتقال الزميل فتحي بن لزرق رئيس تحرير موقع وصحيفة "عدن الغد"

الثلاثاء, 03-يوليو-2018
صنعاء نيوز -


عدن/ خاص:

أدان رئيس مؤسسة (الحقيقة) للإعلام الصحفي "فراس اليافعي" عملية اعتقال الزميل فتحي بن لزرق رئيس تحرير موقع وصحيفة "عدن الغد" الذي تعرض اليوم لاعتقال مباغتة في جولة كالتكس بعدن, من قبل طقم أمني بعدن.


وأشار "اليافعي" أن اعتقال الصحفي فتحي بن لزرق يأتي في إطار سياسة ممنهجة باعتقال الصحفيين والتنكيل بهم، وضمن حملة تطال الصحفيين ومؤسساتهم، في إطار محاولات حجب الحقيقة في تعدٍ سافر للمبادئ الخاصة بالحريات الني كفلها المواثيق الدولية.


وطالب رئيس مؤسسة (الحقيقة) للإعلام : كافة الجهات الرسمية ذات العلاقة بالتدخل العاجل لضمان الإفراج عن الصحفي بن لزرق وإلزام الجهة التي قامت باعتقاله بالتوقف عن استخدام هذا الشكل المخالف للقانون بعدما بات يستخدم كسيف مسلط على رقاب الصحفيين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)