shopify site analytics
غداً في غزةَ الجمعةُ الأخطرُ والتحدي الأكبرُ - الجوف جمعية إنسان التنموية تدشن مشروع الارز المقدم من جمهورية الصين الدفعة الرابعة‎ - الجوف .. جمعية إنسان التنموية تستقبل مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل. - الجوف اختتام الدورة الرابعة من مشروع الوصول المتكافئ والسريع للدعم الصحي‎ - الجوف اللجنة الفرعية للإغاثة تدشن قاعدة البيانات المركزية للنازحين‎ - الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات على 17 سعوديا بسبب مقتل خاشقجي - عباس: الطريق سالك لتحقيق المصالحة - بوتين عن سياسة العقوبات: النار التي تلسع الجميع - تدشين المرحلة الأولى من مشروع التقويم الذاتي بكلية الهندسة .. - "عزيزي علياء رزيدنس" تبلغ المراحل النهائية إضافة جديدة في مدينة دبي الطبية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
انتقد المتحدث باسم التحالف العربي الذي تقوده السعودية، العقيد تركي المالكي تقرير الأمم المتحدة الأخير حول اليمن، معتبرا أن الأمم المتحدة

الثلاثاء, 03-يوليو-2018
صنعاء نيوز -

انتقد المتحدث باسم التحالف العربي الذي تقوده السعودية، العقيد تركي المالكي تقرير الأمم المتحدة الأخير حول اليمن، معتبرا أن الأمم المتحدة اعتمدت على "معلومات مغلوطة".

وقال المالكي خلال مؤتمر صحفي في الرياض، إن الجميع يعلم أن هناك مكتبا وحيدا للأمم المتحدة في صنعاء، واعتبر أن "البيئة غير مناسبة لعمل المنظمات الأممية"، مشيرا إلى أن المعلومات الواردة في التقرير مستقاة من مواقع محلية.

واتهم المتحدث باسم التحالف الحوثيين بأنهم يقومون بتجنيد الأطفال في اليمن من سن الثامنة، ويعملون على عرقلة وصول السفن إلى ميناء الحديدة.

وكما أشار المالكي إلى أن الحوثيين "يستخدمون محافظة صعدة لتخزين وإطلاق الصواريخ". وعرض صورا للأسلحة التي ضبطها التحالف والقوات اليمنية من الحوثيين، قائلا إن "بعضها كان إيرانيا، ما يثبت انتهاك إيران للقرار الأممي بشأن اليمن".

كما عرض صورا لطائرات من دون طيار، قال إنها إيرانية الصنع، استخدمها الحوثيون، وضبطتها القوات اليمنية وقوات التحالف.

المصدر: صحيفة "عكاظ"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)