shopify site analytics
الدكتوراه بإمتياز للطالب اليمني / عمار حبتور من جامعة اوتارا الماليزية . - خلوات التحفيظ - الأساتذة المتعاقدين يتعرضون للقمع في مسيرة احتجاجية بالرباط. - لأول مرة.. مسلم يقود حملة مرشح يهودي في انتخابات الرئاسة الأمريكية - دعوات للتظاهر في الجزائر تحت شعار "لا للعهدة الخامسة" - قوات حفتر تعلن السيطرة على حقل الفيل النفطي - البيت الأبيض: سنترك مجموعة "لحفظ السلام" من 200 جندي بسوريا بعد انسحابنا - نواب ونائبات قادمات تناقش مبادرة "ابدًا لن تسقط مصر" بالإسماعيلية - أندبندنت عربية في حوار مع العميد طارق صالح وكيف خرج من العاصمة صنعاء "نص الحوار" - نيويورك تايمز: إدارة ترامب تسعى لإقامة منشآت نووية في السعودية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
انتقد المتحدث باسم التحالف العربي الذي تقوده السعودية، العقيد تركي المالكي تقرير الأمم المتحدة الأخير حول اليمن، معتبرا أن الأمم المتحدة

الثلاثاء, 03-يوليو-2018
صنعاء نيوز -

انتقد المتحدث باسم التحالف العربي الذي تقوده السعودية، العقيد تركي المالكي تقرير الأمم المتحدة الأخير حول اليمن، معتبرا أن الأمم المتحدة اعتمدت على "معلومات مغلوطة".

وقال المالكي خلال مؤتمر صحفي في الرياض، إن الجميع يعلم أن هناك مكتبا وحيدا للأمم المتحدة في صنعاء، واعتبر أن "البيئة غير مناسبة لعمل المنظمات الأممية"، مشيرا إلى أن المعلومات الواردة في التقرير مستقاة من مواقع محلية.

واتهم المتحدث باسم التحالف الحوثيين بأنهم يقومون بتجنيد الأطفال في اليمن من سن الثامنة، ويعملون على عرقلة وصول السفن إلى ميناء الحديدة.

وكما أشار المالكي إلى أن الحوثيين "يستخدمون محافظة صعدة لتخزين وإطلاق الصواريخ". وعرض صورا للأسلحة التي ضبطها التحالف والقوات اليمنية من الحوثيين، قائلا إن "بعضها كان إيرانيا، ما يثبت انتهاك إيران للقرار الأممي بشأن اليمن".

كما عرض صورا لطائرات من دون طيار، قال إنها إيرانية الصنع، استخدمها الحوثيون، وضبطتها القوات اليمنية وقوات التحالف.

المصدر: صحيفة "عكاظ"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)