shopify site analytics
اصابة عدد من انصار الزعيم معمر القدافي في الاشتباكات العنيفة في جنوب غرب نيكاراغوا - *الدنبوع_النكبة* - معا نحو مصالحة وطنية شامله بالخروج باليمن من الحرب القذرة إلي بر الامن والسلام الشامل - جامعة إب تدشن موسم التسجيل بمركز اللغات في الإنجليزية والفرنسية - بيان صادر عن اللجنة التاسيسية للمبادرة اليمنية للمصالحة والوطنية الشاملة تأييد للن - lمؤسسة مزن توزع خلايا نحل ل30 أسرة متضررة في مديرية الرجم بالمحويت - بوتين وترامب.. رغبة لتحسين العلاقات - بريطانيا... البرلمان يصوت لخطة ماي بشأن مغادرة الاتحاد الأوروبي - فاكهة يجب تناولها باعتدال لتجنب "خطرها"! - عشرات الآلاف يستقبلون منتخب "الديوك" وسط باريس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
يعتقد خبراء أمريكيون أن الترسانة الصينية تضم 280 رأسا نوويا، وفق ما ذكرته مجلة أكاديمية أمريكية متخصصة بالشؤون النووية.

الثلاثاء, 03-يوليو-2018
صنعاء نيوز -


يعتقد خبراء أمريكيون أن الترسانة الصينية تضم 280 رأسا نوويا، وفق ما ذكرته مجلة أكاديمية أمريكية متخصصة بالشؤون النووية.

مجلة "Bulletin of the Atomic Scientists" نقلت عن هانز كريستنس، مدير مشروع المعلومات النووية في اتحاد العلماء الأمريكيين، وروبرت نوريس، الخبير البارز في هذا الاتحاد أن "الصين تواصل برنامجها الخاص بتحديث الأسلحة النووية الذي انطلق في ثمانينيات القرن الماضي".


ووفق تقديرات هذين الخبيرين، تمتلك الصين على وجه الخصوص، 48 صاروخا بحريا باليستيا.

ويلفت الخبيران إلى أن الصن "ردا على نشر الولايات المتحدة نظام الدرع الصاروخي في منطقة المحيط الهادئ، زودت عددا من صواريخها العابرة للقارات برؤوس حربية مختلفة".

المصدر: نوفوستي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)