shopify site analytics
هـــدفــنــا مــن الــحــيــاة - 11 فبراير وصمة عار في تاريخ اليمن!! - الشعب صاحب السلطة العليا في تعديل الدستور - عدوان فساد حكام اليمن ... - البيت الأبيض: ترامب سيوقع مشروع الميزانية الحكومية ويعلن الطوارئ - بوتين: نتفهم قلق تركيا وندعو للاعتماد على اتفاق أضنة مع سوريا - منظمة إنسانية: الحروب تقتل أكثر من 100 ألف رضيع سنويا - مادورو يكشف عن مفاوضات "سرية" مع البيت الأبيض - بومبيو لا ينكر برنامج بلاده لتخريب إمكانات إيران الصاروخية - الهيئة العليا للادوية تحذر من استخدام دواء خاص بامراض الكلى -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
التقط هواة اتصالات لاسلكية في الولايات المتحدة إصدار أمر عسكري من مركز قيادة أمريكي أرضي إلى قاذفة استراتيجية مخصصة

الثلاثاء, 03-يوليو-2018
صنعاء نيوز -


التقط هواة اتصالات لاسلكية في الولايات المتحدة إصدار أمر عسكري من مركز قيادة أمريكي أرضي إلى قاذفة استراتيجية مخصصة لحمل صواريخ نووية حرارية.

وذكرت صحيفة "The drive" أنه تم التقاط الإشارة ليلة 27 يونيو الجاري للقاذفة المخصصة لحمل الصواريخ النووية الحرارية "B-52 Stratofortres"، مشيرة إلى أن ذلك كان في إطار مناورات شاركت فيها القاذفات الاستراتيجية من نوع "B-52 Stratofortress" و"B-2 Spirit" و"E-6 Mercury".

وأوضحت الصحيفة أن "هذه المناورات هي تذكير لأعداء الولايات المتحدة حول قدرة قاذفاتها وجاهزيتها لإيصال الرؤوس النووية الحرارية إلى كل نقطة في العالم"، مضيفة أنه في وقت الحرب، تتم عمليات النقل هذه عند الشروع في هجوم مخطط له وواسع النطاق باستخدام الأسلحة النووية.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)