shopify site analytics
المعايير الحاكمة لتعديل الدستور ورؤيتنا فيه - معركتان كبريان قادمتان في سوريا - هجومان متزامنان على الجولان وقطاع غزة - ترامب يوقع مرسوما يعترف بسيادة إسرائيل على الجولان - لافروف: اعتراف وشنطن بسيادة إسرائيل على الجولان انتهاك سافر للقانون الدولي - دمشق: تحرير الجولان بكافة الوسائل المتاحة حق غير قابل للتصرف - العالم العربي يرفض قرار ترامب حول الجولان مؤكدا تبعيته لسوريا - الجوف جمعية إنسان التنموية تنظم حفل تربوي لطلاب وطالبات الاوائل في مدرسة السلمات .. - أطراف إصطناعية..وهمية - بناية إب تصدار اوامر قهرية في القاء القبض على أثنان متهمين مطلوبين للعداله .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قلبت بلجيكا تأخرها لانتصار ثمين على اليابان 3-2 في اللحظة الأخيرة، اليوم الاثنين، في ثمن نهائي كأس العالم "روسيا 2018"

الثلاثاء, 03-يوليو-2018
صنعاء نيوز -

قلبت بلجيكا تأخرها لانتصار ثمين على اليابان 3-2 في اللحظة الأخيرة، اليوم الاثنين، في ثمن نهائي كأس العالم "روسيا 2018" لتضرب موعدا مع البرازيل في ربع النهائي.

أحرز ناصر الشاذلي هدفا قاتلا في (د.90+4) بعد هجوم مرتد بعد ركنية يابانية، ليواجه الشاذلي المرمى مسجلا بأريحية في شباك كاواشيما بعد أن ترك لوكاكو الكرة له بذكاء.

وأدركت بليكا التعادل في شباك اليابان (2-2) عبر لاعبها فيلايني الذي لم ينتظر طويلا ليضع بصمته بعد دخوله بديلا من تصويبة رأسية مستفيدا من عرضية هازارد.

وقلص يان فرتونجين الفارق لبلجيكا بعد تصويبة رأسية سقطت في الزاوية البعيدة لمرمى الحارس الياباني كاواشيما لتصبح النتيجة 1-2 ضمن الدور الـ16 من مونديال روسيا 2018 .

أضاف تاكاشي إينوي الهدف الثاني لمنتخب اليابان بعدما صوب من خارج منطقة الجزاء عن يسار حارس بلجيكا كورتوا في (د.52).

وافتتح المنتخب الياباني باب التسجيل في شباك بلجيكا بعد هجوم مرتد مثالي أنهاه جينكي هاراجوتشي بتسديدة محكمة عن يمين كورتوا في (د.48).

وتواجه بلجيكا المنتخب البرازيلي في ربع النهائي على ملعب مدينة قازان في 6 يوليو، بعد فوز الأخير على المكسيك 2-0 في وقت سابق اليوم.

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)