shopify site analytics
لا تُعلّم اليمني فيبطر لأنه قليل عقل يسْكر بزبيبة - واشنطن تعلق على اتهام لافروف لها بالسعي لتقسيم سوريا - ترامب: لا حاجة للعجلة في الاتفاق مع بيونغ يانغ بعد إيقاف تجاربها - ديجيتال ميديا سيرفيسيز تعلن عن إطلاق منتجها الجديد لتحسين أداء الإعلان الرقمي - الفوضى الفكرية المترامية في ساحات الفضاء الإلكتروني - أردوغان: لن نقدر على تحمل موجة لجوء جديدة بمفردنا - مليارين و916 مليون ريال ايرادات ضريبة القات بالحديدة العام الماضى - نعمة الدين والأمن والاستقرار - أكاديميّات يحتفين بالأديبة د.سناء الشعلان - عاجل ... قناة "الحدث" تكشف عن المواقع التي تم استهدافها صباح اليوم بالعاصمة صنعاء.. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
شكك قائد منتخب كولومبيا لكرة القدم رادميل فالكاو في "حيادية" الحكم الأمريكي مارك غيغر بعد الخسارة أمام إنجلترا بركلات الترجيح 3-4 أمس الثلاثاء

الأربعاء, 04-يوليو-2018
صنعاء نيوز -

شكك قائد منتخب كولومبيا لكرة القدم رادميل فالكاو في "حيادية" الحكم الأمريكي مارك غيغر بعد الخسارة أمام إنجلترا بركلات الترجيح 3-4 أمس الثلاثاء في الدور ثمن النهائي لمونديال روسيا.

وصرح فالكاو، مهاجم موناكو الفرنسي، في المنطقة المشتركة مع الصحافيين "أن يعينوا حكما أمريكيا، فهذا يبدو لي أمرا خاصا. فما بالك إذا كان موقوفا".

وتابع: "هذا يترك لدي الكثير من الشكوك لأنه لا يتكلم إلا الإنجليزية. لا أعرف... ما إذا كان انحيازه أكيدا".


وأوقف مارك غيغر ستة أشهر من قبل اتحاد الكونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) في 2015 بسبب قرارات مثيرة للجدل في نصف نهائي مسابقة الكأس الذهبية بين بنما والمكسيك.

وفي المباراة التي فازت فيها البرتغال على المغرب 1-0 في دور المجموعات، اتهم لاعب مغربي الحكم الأمريكي بأنه طلب قميص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بين الشوطين، لكن الاتحاد الدولي (فيفا) نفى على الفور هذه الاتهامات.

وأضاف فالكاو: "من الواضح أنه عندما كان يوجد أي شك، يحسم الأمر لصالح إنجلترا. عار أن يكون قد وصل (غيغر) إلى ثمن النهائي".

واستفادت إنجلترا من ركلة جزاء بعد خطأ واضح ارتكبه كارلوس سانشيز ضد هاري كين في الدقيقة 57، وسجل الأخير الهدف السادس له في البطولة مانحا بلاده التقدم.

لكن ياري مينا، مدافع برشلونة الإسباني سجل هدف التعادل من ضربة رأس في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، قبل أن تحسم إنجلترا الفوز بركلات الترجيح.

وختم فالكاو "الحزين مثل كل اللاعبين" بالقول "نخرج مرفوعي الرأس. قاتلنا طوال المباراة، وعادلنا في اللحظات الأخيرة. في بعض الأوقات، كنا أفضل من إنجلترا، وفي ركلات الترجيح قد يكون الفوز لنا أو لهم. لم يحالفنا الحظ، وهذا جزء من كرة القدم".

المصدر: أ ف ب
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)