shopify site analytics
هـــدفــنــا مــن الــحــيــاة - 11 فبراير وصمة عار في تاريخ اليمن!! - الشعب صاحب السلطة العليا في تعديل الدستور - عدوان فساد حكام اليمن ... - البيت الأبيض: ترامب سيوقع مشروع الميزانية الحكومية ويعلن الطوارئ - بوتين: نتفهم قلق تركيا وندعو للاعتماد على اتفاق أضنة مع سوريا - منظمة إنسانية: الحروب تقتل أكثر من 100 ألف رضيع سنويا - مادورو يكشف عن مفاوضات "سرية" مع البيت الأبيض - بومبيو لا ينكر برنامج بلاده لتخريب إمكانات إيران الصاروخية - الهيئة العليا للادوية تحذر من استخدام دواء خاص بامراض الكلى -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
عثر موظفو سفينة تابعة لشركة كرنفال كروز لاين على بحار سقط من سفينة شركة الرحلات البحرية النرويجية، وأمضى في البحر يوما كاملا

الأربعاء, 04-يوليو-2018
صنعاء نيوز -

عثر موظفو سفينة تابعة لشركة كرنفال كروز لاين على بحار سقط من سفينة شركة الرحلات البحرية النرويجية، وأمضى في البحر يوما كاملا.

ونشرت صحيفة "Miami Herald" أن أفراد طاقم السفينة النرويجية لاحظوا كيف سقط زميلهم البالغ من العمر 33 عاما في مياه البحر، وأبلغوا خدمة الإنقاذ مباشرة. وبعد 10 دقائق فقط، وصلت طائرة إنقاذ إلى المكان المحدد للمساعدة في العثور عليه، لكن المحاولة باءت بالفشل.

وتم العثور على الرجل بعد 22 ساعة على بعد 21 ميلا بحريا بالقرب من سواحل كوبا، عندما لاحظه مضيف على متن سفينة "غلوري". وتفيد الأنباء بأن البحار بخير، وهو في حالة صحية مستقرة.

وقال رئيس شركة كرنفال كروز لاين: "إنها معجزة حقيقية، وإنقاذ البحار من قبل فريق سفينة غلوري شرف كبير".

المصدر: لينتا. رو
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)