shopify site analytics
حملة لتنشيط السياحة من مكتبة الاسكندرية - بلدية النصيرات: يجب توفر شروط الصحة والسلامة المهنية للحرف بالنصيرات - إذا حَلَّ اللئيمُ بدارِ حُرٍّ - الجوف تنظم دورة تدريبية حول شبكات الحماية المجتمعية وشبكات الاقتران‎ - حملة "شكراً مصر أم الدنيا" تشكر القيادة السياسية المصرية على مواقفهم المشرفة - الألقاب وطبقة الفاسدين! - العراق بأنتظار نهاية فصل الجاسوسية واللصوصية - التهييج الاعلامي والخروج من المأزق - اصابة عدد من انصار الزعيم معمر القدافي في الاشتباكات العنيفة في جنوب غرب نيكاراغوا - *الدنبوع_النكبة* -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
عثر موظفو سفينة تابعة لشركة كرنفال كروز لاين على بحار سقط من سفينة شركة الرحلات البحرية النرويجية، وأمضى في البحر يوما كاملا

الأربعاء, 04-يوليو-2018
صنعاء نيوز -

عثر موظفو سفينة تابعة لشركة كرنفال كروز لاين على بحار سقط من سفينة شركة الرحلات البحرية النرويجية، وأمضى في البحر يوما كاملا.

ونشرت صحيفة "Miami Herald" أن أفراد طاقم السفينة النرويجية لاحظوا كيف سقط زميلهم البالغ من العمر 33 عاما في مياه البحر، وأبلغوا خدمة الإنقاذ مباشرة. وبعد 10 دقائق فقط، وصلت طائرة إنقاذ إلى المكان المحدد للمساعدة في العثور عليه، لكن المحاولة باءت بالفشل.

وتم العثور على الرجل بعد 22 ساعة على بعد 21 ميلا بحريا بالقرب من سواحل كوبا، عندما لاحظه مضيف على متن سفينة "غلوري". وتفيد الأنباء بأن البحار بخير، وهو في حالة صحية مستقرة.

وقال رئيس شركة كرنفال كروز لاين: "إنها معجزة حقيقية، وإنقاذ البحار من قبل فريق سفينة غلوري شرف كبير".

المصدر: لينتا. رو
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)