shopify site analytics
مسيرات شعبية في مدينة اجدابيا شرق ليبيا رفع فيها المواطنون الرايات الخضراء .. - غداً في غزةَ الجمعةُ الأخطرُ والتحدي الأكبرُ - الجوف جمعية إنسان التنموية تدشن مشروع الارز المقدم من جمهورية الصين الدفعة الرابعة‎ - الجوف .. جمعية إنسان التنموية تستقبل مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل. - الجوف اختتام الدورة الرابعة من مشروع الوصول المتكافئ والسريع للدعم الصحي‎ - الجوف اللجنة الفرعية للإغاثة تدشن قاعدة البيانات المركزية للنازحين‎ - الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات على 17 سعوديا بسبب مقتل خاشقجي - عباس: الطريق سالك لتحقيق المصالحة - بوتين عن سياسة العقوبات: النار التي تلسع الجميع - تدشين المرحلة الأولى من مشروع التقويم الذاتي بكلية الهندسة .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
عثر موظفو سفينة تابعة لشركة كرنفال كروز لاين على بحار سقط من سفينة شركة الرحلات البحرية النرويجية، وأمضى في البحر يوما كاملا

الأربعاء, 04-يوليو-2018
صنعاء نيوز -

عثر موظفو سفينة تابعة لشركة كرنفال كروز لاين على بحار سقط من سفينة شركة الرحلات البحرية النرويجية، وأمضى في البحر يوما كاملا.

ونشرت صحيفة "Miami Herald" أن أفراد طاقم السفينة النرويجية لاحظوا كيف سقط زميلهم البالغ من العمر 33 عاما في مياه البحر، وأبلغوا خدمة الإنقاذ مباشرة. وبعد 10 دقائق فقط، وصلت طائرة إنقاذ إلى المكان المحدد للمساعدة في العثور عليه، لكن المحاولة باءت بالفشل.

وتم العثور على الرجل بعد 22 ساعة على بعد 21 ميلا بحريا بالقرب من سواحل كوبا، عندما لاحظه مضيف على متن سفينة "غلوري". وتفيد الأنباء بأن البحار بخير، وهو في حالة صحية مستقرة.

وقال رئيس شركة كرنفال كروز لاين: "إنها معجزة حقيقية، وإنقاذ البحار من قبل فريق سفينة غلوري شرف كبير".

المصدر: لينتا. رو
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)