shopify site analytics
هـــدفــنــا مــن الــحــيــاة - 11 فبراير وصمة عار في تاريخ اليمن!! - الشعب صاحب السلطة العليا في تعديل الدستور - عدوان فساد حكام اليمن ... - البيت الأبيض: ترامب سيوقع مشروع الميزانية الحكومية ويعلن الطوارئ - بوتين: نتفهم قلق تركيا وندعو للاعتماد على اتفاق أضنة مع سوريا - منظمة إنسانية: الحروب تقتل أكثر من 100 ألف رضيع سنويا - مادورو يكشف عن مفاوضات "سرية" مع البيت الأبيض - بومبيو لا ينكر برنامج بلاده لتخريب إمكانات إيران الصاروخية - الهيئة العليا للادوية تحذر من استخدام دواء خاص بامراض الكلى -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أسدل الستار أمس على منافسات ثمن نهائي مونديال روسيا، واكتمل عقد المنتخبات المتأهلة إلى ربع النهائي، وتأكد رسميا مشاركة منتخب أوروبي

الأربعاء, 04-يوليو-2018
صنعاء نيوز -

أسدل الستار أمس على منافسات ثمن نهائي مونديال روسيا، واكتمل عقد المنتخبات المتأهلة إلى ربع النهائي، وتأكد رسميا مشاركة منتخب أوروبي واحد على الأقل في المباراة النهائية للبطولة.

وضمنت منتخبات فرنسا، وبلجيكا، والبرازيل، والأوروغواي، وروسيا، وكرواتيا، وإنجلترا، والسويد، الظهور في الدور ربع النهائي.

وبحسب توزيع الأدوار الإقصائية النهائية للبطولة، فالدور ربع النهائي سيشهد مواجهة بين روسيا وكرواتيا، على أن يضرب الفائز منهما موعدا في الدور نصف النهائي، مع المنتصر من المباراة الأخرى، التي ستجمع المنتخب الإنجليزي بنظيره السويدي، وهو ما يعني أن منتخبا أوروبيا على الأقل سيكون طرفا في نهائي المونديال الروسي.

وقد يكون نهائي مونديال روسيا أوروبيا خالصا، لو نجحت فرنسا وبلجيكا في إقصاء الأوروغواي والبرازيل في الجانب الآخر من الدور الإقصائي.

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)