shopify site analytics
اصابة عدد من انصار الزعيم معمر القدافي في الاشتباكات العنيفة في جنوب غرب نيكاراغوا - *الدنبوع_النكبة* - معا نحو مصالحة وطنية شامله بالخروج باليمن من الحرب القذرة إلي بر الامن والسلام الشامل - جامعة إب تدشن موسم التسجيل بمركز اللغات في الإنجليزية والفرنسية - بيان صادر عن اللجنة التاسيسية للمبادرة اليمنية للمصالحة والوطنية الشاملة تأييد للن - lمؤسسة مزن توزع خلايا نحل ل30 أسرة متضررة في مديرية الرجم بالمحويت - بوتين وترامب.. رغبة لتحسين العلاقات - بريطانيا... البرلمان يصوت لخطة ماي بشأن مغادرة الاتحاد الأوروبي - فاكهة يجب تناولها باعتدال لتجنب "خطرها"! - عشرات الآلاف يستقبلون منتخب "الديوك" وسط باريس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أسدل الستار أمس على منافسات ثمن نهائي مونديال روسيا، واكتمل عقد المنتخبات المتأهلة إلى ربع النهائي، وتأكد رسميا مشاركة منتخب أوروبي

الأربعاء, 04-يوليو-2018
صنعاء نيوز -

أسدل الستار أمس على منافسات ثمن نهائي مونديال روسيا، واكتمل عقد المنتخبات المتأهلة إلى ربع النهائي، وتأكد رسميا مشاركة منتخب أوروبي واحد على الأقل في المباراة النهائية للبطولة.

وضمنت منتخبات فرنسا، وبلجيكا، والبرازيل، والأوروغواي، وروسيا، وكرواتيا، وإنجلترا، والسويد، الظهور في الدور ربع النهائي.

وبحسب توزيع الأدوار الإقصائية النهائية للبطولة، فالدور ربع النهائي سيشهد مواجهة بين روسيا وكرواتيا، على أن يضرب الفائز منهما موعدا في الدور نصف النهائي، مع المنتصر من المباراة الأخرى، التي ستجمع المنتخب الإنجليزي بنظيره السويدي، وهو ما يعني أن منتخبا أوروبيا على الأقل سيكون طرفا في نهائي المونديال الروسي.

وقد يكون نهائي مونديال روسيا أوروبيا خالصا، لو نجحت فرنسا وبلجيكا في إقصاء الأوروغواي والبرازيل في الجانب الآخر من الدور الإقصائي.

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)