shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تسببت تجمعات شبابية خلال افتتاح محل تجاري على يد ممثلة سعودية بفوضى عارمة في عاصمة المملكة الرياض ما تطلب تدخل الجهات الأمنية

الأربعاء, 04-يوليو-2018
صنعاء نيوز -


تسببت تجمعات شبابية خلال افتتاح محل تجاري على يد ممثلة سعودية بفوضى عارمة في عاصمة المملكة الرياض ما تطلب تدخل الجهات الأمنية لفض الازدحام الذي تسبب في شل الحركة المرورية.

وتناقل ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي أشرطة فيديو تظهر تجمهر أعداد من شباب المملكة حول مواطنتهم الممثلة والفنانة، نيرمين محسن، في حي النظيم بالرياض.

واحتفل الشبان بشكل هستيري بالفنانة وذلك عند قيامها بعمل إعلاني لأحد المتاجر في الرياض مساء أمس.

وقد استدعى الازدحام تواجدا أمنيا كثيفا لتنظيم السير في الطريق المؤدية للمتجر الذي كانت فيه الفنانة الشابة ولضبط الأمن بعد أن توقفت المركبات أمام المتجر من الازدحام الكثيف.



وطالب بعض الناشطين السعوديين بالتدخل السريع من قبل الجهات الرسمية والمعنية لوقف ومنع مثل تلك التجاوزات، سواء من قبل المشاهير أو من قبل المحلات التجارية التي تقوم باستدعاء بعض المشاهير لغرض الدعاية والإعلان، دون النظر إلى سلبيات تلك الإعلانات، فيما انتقد آخرون أسلوب تصرفات الرجال الذي يسارعون لمتابعة ظهور النساء المشهورات.


تجمهر #خرفان_نيرمين_محسن برياض النظيم
حكومتنا الرشيدة بالله عليك انتي لسه مقتنعه ان هالاشكال تستحق تنصب ولي على المرأة السعودية
مجتمع ذكوري طموحاته من المحزم وتحت (الاغلب مش الكل)
اهم شي ان #نرمين_محسن مبسوطة

وفي سياق متصل، نقلت صحيفة "سبق" السعودية من مصادر مطلعة أن وزارة التجارة والاستثمار وجهت خطابا لجميع المراكز والمنشآت التجارية عبر مجلس الغرف التجارية بعد ورود ملاحظات حول تجمعات ومخالفات وفوضى بسبب دعوة المشاهير تؤدي لعدم قدرة بعض المنشآت التجارية السيطرة عليها، ومنعا لحدوث أي تجاوزات وللمحافظة على الأنظمة.

وذكرت المصادر أن المراكز والمحلات التجارية يجب عليها أخذ موافقة الجهات المختصة، وبالدرجة الأولى إمارة المنطقة، قبل دعوة المشاهير منعا لحدوث أي تجاوزات.






المصدر: سبق + إرم نيوز + تويتر
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)