shopify site analytics
التحالف الدولي يحدد عدد الدواعش في هجين السورية - الأسد يستقبل مخطوفي السويداء المحررين - مجلس الأمن يفشل في الإجماع على قرار غزة - الفصائل الفلسطينية تعلن العودة إلى التهدئة مع إسرائيل بوساطة مصرية - جامعة صنعاء تتحضر لإطلاق المؤتمر العلمي الأول للتطوير الأكاديمي وضمان الجودة . - "إن إم سي" رويال الطبي يختتم سباق ماراثون المشي لمكافحة مرض السكري - بطولة سعودية للرياضات الإلكترونية والشخصيات الكرتونية - إعتقال رئيس جمهورية جزر القمر الأسبق احمد عبدالله سامبي ودعوات للتدخل لإنقاذه .. - الشاعر حلبي ضيف شرف لدى طائفة السيك - الجوف وضع حجر الأساس لمشروع إنشاء وتجهيز مخيم للنازحين في مديرية الحزم‎ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعرب الرئس السوري بشار الأسد عن أسفه من موقف بريطانيا تجاه سياسته، مشيرا إلى أنه وقرينته أسماء يحنان للندن

الأربعاء, 04-يوليو-2018
صنعاء نيوز -

أعرب الرئس السوري بشار الأسد عن أسفه من موقف بريطانيا تجاه سياسته، مشيرا إلى أنه وقرينته أسماء يحنان للندن أين درسا وعاشا فترة من الزمن.


وقال الأسد في مقابلة أجرتها معه صحيفة "ميل أون صنداي" البريطانية "لا يمكن أن تعيشي في مدينة دون أن تشعري بأن ثمة علاقة خاصة مع تلك المدينة أو مع الناس الذين تعملين معهم بشكل يومي، وبالتالي فإنك تفتقدين ربما هذه العلاقة".

وتابع الرئيس السوري: "لكنك أحيانا تعيشين شيئا من التناقض، حيث أن المدينة نفسها التي تحبين هي البلد نفسه الذي يهاجم بلادك، وهذا ليس جيدا".

يشار إلى أن قرينة الرئيس السوري أسماء تحمل الجنسية البريطانية إلى جانب السورية.

المصدر: سانا
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)