shopify site analytics
آخر اسعار العملات الاجنبية مقابل صرف الريال اليمني اليوم الاحد - الموهبة الشابة والمدفوعة والطموحة في المعهد المعتمد للمحاسبين الإداريين - أنغامي و دي إم إس تستضيفان مؤتمراً موسيقياً حصرياً موجهاً إلى العلامات التجارية.. - جرائم قتل النساء وشرف العائلة - بيان هام حول أحداث الثارات الأخيرة .. - أقلام مأجورة تقلب الصورة - د.سمير أيوب يوقّع " حكاوى الرّحيل" في المكتبة الوطنيّة الأردنيّة - اليمنيون والقدر المحتوم .. !!؟ - التاجر فاهم وعدوان التجار الخبيث ! - عاصفة سلام تشيع جثمان الشهيد الطفل عطران في إب السلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعرب الرئس السوري بشار الأسد عن أسفه من موقف بريطانيا تجاه سياسته، مشيرا إلى أنه وقرينته أسماء يحنان للندن

الأربعاء, 04-يوليو-2018
صنعاء نيوز -

أعرب الرئس السوري بشار الأسد عن أسفه من موقف بريطانيا تجاه سياسته، مشيرا إلى أنه وقرينته أسماء يحنان للندن أين درسا وعاشا فترة من الزمن.


وقال الأسد في مقابلة أجرتها معه صحيفة "ميل أون صنداي" البريطانية "لا يمكن أن تعيشي في مدينة دون أن تشعري بأن ثمة علاقة خاصة مع تلك المدينة أو مع الناس الذين تعملين معهم بشكل يومي، وبالتالي فإنك تفتقدين ربما هذه العلاقة".

وتابع الرئيس السوري: "لكنك أحيانا تعيشين شيئا من التناقض، حيث أن المدينة نفسها التي تحبين هي البلد نفسه الذي يهاجم بلادك، وهذا ليس جيدا".

يشار إلى أن قرينة الرئيس السوري أسماء تحمل الجنسية البريطانية إلى جانب السورية.

المصدر: سانا
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)