shopify site analytics
حملة لتنشيط السياحة من مكتبة الاسكندرية - بلدية النصيرات: يجب توفر شروط الصحة والسلامة المهنية للحرف بالنصيرات - إذا حَلَّ اللئيمُ بدارِ حُرٍّ - الجوف تنظم دورة تدريبية حول شبكات الحماية المجتمعية وشبكات الاقتران‎ - حملة "شكراً مصر أم الدنيا" تشكر القيادة السياسية المصرية على مواقفهم المشرفة - الألقاب وطبقة الفاسدين! - العراق بأنتظار نهاية فصل الجاسوسية واللصوصية - التهييج الاعلامي والخروج من المأزق - اصابة عدد من انصار الزعيم معمر القدافي في الاشتباكات العنيفة في جنوب غرب نيكاراغوا - *الدنبوع_النكبة* -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعرب الرئس السوري بشار الأسد عن أسفه من موقف بريطانيا تجاه سياسته، مشيرا إلى أنه وقرينته أسماء يحنان للندن

الأربعاء, 04-يوليو-2018
صنعاء نيوز -

أعرب الرئس السوري بشار الأسد عن أسفه من موقف بريطانيا تجاه سياسته، مشيرا إلى أنه وقرينته أسماء يحنان للندن أين درسا وعاشا فترة من الزمن.


وقال الأسد في مقابلة أجرتها معه صحيفة "ميل أون صنداي" البريطانية "لا يمكن أن تعيشي في مدينة دون أن تشعري بأن ثمة علاقة خاصة مع تلك المدينة أو مع الناس الذين تعملين معهم بشكل يومي، وبالتالي فإنك تفتقدين ربما هذه العلاقة".

وتابع الرئيس السوري: "لكنك أحيانا تعيشين شيئا من التناقض، حيث أن المدينة نفسها التي تحبين هي البلد نفسه الذي يهاجم بلادك، وهذا ليس جيدا".

يشار إلى أن قرينة الرئيس السوري أسماء تحمل الجنسية البريطانية إلى جانب السورية.

المصدر: سانا
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)