shopify site analytics
العراق.. مقتل متظاهرين اثنين إثر اشتباكات مع قوات الأمن - قرأت قصة - الصلاة ليست من اركان الاسلام - ساعة واحدة · لك الله يا عبدالعزيــــــــــز! - الصبري يكنب عن الراتب ...! - عنـــــــــاوين ( 4 ) - هل نغير الواقع أولا أم نغير الأفكار؟ - أبو دنيا ينال الدكتوراه في التكنلوجيا الحيوية وصناعة الأدوية ويقدم ٣ مضادات للالتهابا - الرئيس الأمركي : يجدد الحرب الكلامية مع رئيس بلدية لندن المسلم - لماذا ينصح بتناول الزبيب يومياً؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دخلت الشابة تاليدا تامر التاريخ، إذ أصبحت أول عارضة أزياء سعودية تشارك في أسبوع الموضة في باريس.

الأربعاء, 04-يوليو-2018
صنعاء نيوز -


دخلت الشابة تاليدا تامر التاريخ، إذ أصبحت أول عارضة أزياء سعودية تشارك في أسبوع الموضة في باريس.

وخطت تامر، البالغة من العمر 18 عاماً، الإثنين أولى خطواتها في عالم الأزياء بعدما شاركت للمرة الأولى في أسبوع الموضة بباريس ضمن عرض مجموعة انطونيو غريمالدي Grimaldi Antonio.

تاليدا ظهرت بإطلالتين خلال العرض، الأولى جمعت بين الكلاسيكية والعصرية، حيث تألقت ببدلة بيضاء بقصة عصرية، وجاء السروال بقصة كلاسيكية واسعة، كما تميزت الجاكيت بأكمام مفتوحة مع شلحتين تطايرتا خلفها، وحزام ذهبي.

أما الإطلالة الثانية فكانت عبارة عن فستان انيق باللون الزهري الباستيل مع تطريز الترتر والريش الذي زيّن الجزء العلوي.

تاليدا ولدت في جدة من أب سعودي وأم إيطالية، فشكلت عائلتها الصغيرة الدعم الأكبر لها لتحقيق هذه الخطوة المهمة في عالم الأزياء. والدها هو أيمن تامر، رئيس مجلس إدارة مجموعة تامر الرائدة في مجالات الصحة والصيدلة ومستحضرات التجميل، اما والدتها كريستينا فإيطاليا مارست مهنة عرض الازياء لدى اهم المصممين امثال جورجيو أرماني Armani Giorgio ،جيانفرانكو فيري Ferre Gianfranco ،و"لا بيرلا" Perla La.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)