shopify site analytics
الدكتوراه بإمتياز للطالب اليمني / عمار حبتور من جامعة اوتارا الماليزية . - خلوات التحفيظ - الأساتذة المتعاقدين يتعرضون للقمع في مسيرة احتجاجية بالرباط. - لأول مرة.. مسلم يقود حملة مرشح يهودي في انتخابات الرئاسة الأمريكية - دعوات للتظاهر في الجزائر تحت شعار "لا للعهدة الخامسة" - قوات حفتر تعلن السيطرة على حقل الفيل النفطي - البيت الأبيض: سنترك مجموعة "لحفظ السلام" من 200 جندي بسوريا بعد انسحابنا - نواب ونائبات قادمات تناقش مبادرة "ابدًا لن تسقط مصر" بالإسماعيلية - أندبندنت عربية في حوار مع العميد طارق صالح وكيف خرج من العاصمة صنعاء "نص الحوار" - نيويورك تايمز: إدارة ترامب تسعى لإقامة منشآت نووية في السعودية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
يبدو أن مشوار البرتغالي كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد الإسباني، قد وصل إلى نهايته، بعدما وافق النادي الملكي على بيع هدافه التاريخي

الخميس, 05-يوليو-2018
صنعاء نيوز -

يبدو أن مشوار البرتغالي كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد الإسباني، قد وصل إلى نهايته، بعدما وافق النادي الملكي على بيع هدافه التاريخي خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب البرنامج الرياضي الإسباني الشهير "تشيرينييتو دي خوغونيس"، فإن إدارة ريال مدريد وافقت على بيع النجم البرتغالي ليوفنتوس مقابل 100 مليون يورو.

وأشار البرنامج إلى أن الريال عرض على رونالدو 30 مليون يورو سنويا لتجديد عقده، وهو نفس المبلغ الذي يضعه يوفنتوس على الطاولة، لكن رغبة اللاعب في تغيير الأجواء تقوده للرحيل عن صفوف الفريق الملكي.

وكان رونالدو قد ألمح لإمكانية رحيله عن ريال مدريد، بعد نهائي دوري أبطال أوروبا الذي فاز فيها الريال على ليفربول (3-1)، وزادت الشائعات حول رحيل النجم البرتغالي في الميركاتو الصيفي الحالي، بعد غيابه عن الترويج لقميص الفريق الملكي للموسم الجديد.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)