shopify site analytics
الكرملين: العمليات الإسرائيلية في سوريا خرق لسيادة هذا البلد - صدور الفهرس البيبليوغرافي للرواية النسائية المغاربية (1954 - 2015) - اسم مصطفى بدر الدين يفجّر أزمة في لبنان عقب مماته كما في حياته - أرزان ثروات تحقق أرباح مجزية لعملائها من بيع عقارين ضمن المحفظة العقارية USA - ظاهرة الزواج العرفي وأثرها على المجتمع - الريال اليمني يتهاوى مجدد امام العملات الاجنبية بالعاصمة صنعاء " الصرف اليوم " - الفنانة ايمان الشريف تتجه الى الجونة من أجل فيلمها الجديد ولدي - ثورة الأجماع الوطني في ذكراها ال٥٦ - خبير: الرد الروسي على إسرائيل قد يكون قاسيا - هل تعي تل أبيب خطورة المأزق الذي أقحمت نفسها به؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
يبدو أن مشوار البرتغالي كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد الإسباني، قد وصل إلى نهايته، بعدما وافق النادي الملكي على بيع هدافه التاريخي

الخميس, 05-يوليو-2018
صنعاء نيوز -

يبدو أن مشوار البرتغالي كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد الإسباني، قد وصل إلى نهايته، بعدما وافق النادي الملكي على بيع هدافه التاريخي خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب البرنامج الرياضي الإسباني الشهير "تشيرينييتو دي خوغونيس"، فإن إدارة ريال مدريد وافقت على بيع النجم البرتغالي ليوفنتوس مقابل 100 مليون يورو.

وأشار البرنامج إلى أن الريال عرض على رونالدو 30 مليون يورو سنويا لتجديد عقده، وهو نفس المبلغ الذي يضعه يوفنتوس على الطاولة، لكن رغبة اللاعب في تغيير الأجواء تقوده للرحيل عن صفوف الفريق الملكي.

وكان رونالدو قد ألمح لإمكانية رحيله عن ريال مدريد، بعد نهائي دوري أبطال أوروبا الذي فاز فيها الريال على ليفربول (3-1)، وزادت الشائعات حول رحيل النجم البرتغالي في الميركاتو الصيفي الحالي، بعد غيابه عن الترويج لقميص الفريق الملكي للموسم الجديد.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)