shopify site analytics
الدفاع السورية: الجيش الإسرائيلي يستهدف بالصواريخ أحد مواقعنا شمال مطار النيرب - لأول مرة.. مضادات حيوية فائقة تعالج مرضا جنسيا خطيرا! - الجيش السوري يستعيد أول بلدة في محافظة القنيطرة - العراق.. مقتل متظاهرين اثنين إثر اشتباكات مع قوات الأمن - قرأت قصة - الصلاة ليست من اركان الاسلام - ساعة واحدة · لك الله يا عبدالعزيــــــــــز! - الصبري يكنب عن الراتب ...! - عنـــــــــاوين ( 4 ) - هل نغير الواقع أولا أم نغير الأفكار؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
يبدو أن مشوار البرتغالي كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد الإسباني، قد وصل إلى نهايته، بعدما وافق النادي الملكي على بيع هدافه التاريخي

الخميس, 05-يوليو-2018
صنعاء نيوز -

يبدو أن مشوار البرتغالي كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد الإسباني، قد وصل إلى نهايته، بعدما وافق النادي الملكي على بيع هدافه التاريخي خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب البرنامج الرياضي الإسباني الشهير "تشيرينييتو دي خوغونيس"، فإن إدارة ريال مدريد وافقت على بيع النجم البرتغالي ليوفنتوس مقابل 100 مليون يورو.

وأشار البرنامج إلى أن الريال عرض على رونالدو 30 مليون يورو سنويا لتجديد عقده، وهو نفس المبلغ الذي يضعه يوفنتوس على الطاولة، لكن رغبة اللاعب في تغيير الأجواء تقوده للرحيل عن صفوف الفريق الملكي.

وكان رونالدو قد ألمح لإمكانية رحيله عن ريال مدريد، بعد نهائي دوري أبطال أوروبا الذي فاز فيها الريال على ليفربول (3-1)، وزادت الشائعات حول رحيل النجم البرتغالي في الميركاتو الصيفي الحالي، بعد غيابه عن الترويج لقميص الفريق الملكي للموسم الجديد.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)