shopify site analytics
آخر اسعار العملات الاجنبية مقابل صرف الريال اليمني اليوم الاحد - الموهبة الشابة والمدفوعة والطموحة في المعهد المعتمد للمحاسبين الإداريين - أنغامي و دي إم إس تستضيفان مؤتمراً موسيقياً حصرياً موجهاً إلى العلامات التجارية.. - جرائم قتل النساء وشرف العائلة - بيان هام حول أحداث الثارات الأخيرة .. - أقلام مأجورة تقلب الصورة - د.سمير أيوب يوقّع " حكاوى الرّحيل" في المكتبة الوطنيّة الأردنيّة - اليمنيون والقدر المحتوم .. !!؟ - التاجر فاهم وعدوان التجار الخبيث ! - عاصفة سلام تشيع جثمان الشهيد الطفل عطران في إب السلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
يبحث عناصر مديرية مصلحة السجون في إقليم كراسنويارسك الروسي، عن سجين تمكن من الفرار من معسكر للاعتقال في مدينة مينوسينسك.

الخميس, 05-يوليو-2018
صنعاء نيوز -

يبحث عناصر مديرية مصلحة السجون في إقليم كراسنويارسك الروسي، عن سجين تمكن من الفرار من معسكر للاعتقال في مدينة مينوسينسك.

وقالت المديرية في بيان لها: "يجري البحث عن السجين مكسيم بورودولين، من مواليد 1988، الذي أدين، وفقا للمادة 161 (سرقة) والمادة 162 (سطو مسلح)، بالسجن لمدة ست سنوات، ويجري التحقيق والبحث لتحديد ظروف اختفاء السجين من المعسكر.

ووعدت المديرية بمنح مكافأة مالية لكل من يدلي بمعلومات عن مكان وجود السجين الفار ويساعد في القبض عليه.


وفي وقت سابق، تحدثت أنباء، عن فرار 3 سجناء من معسكر للاعتقال في بلدة مينديرلا في إقليم كراسنويارسك في سيبيريا. وقالت المديرية، إن الحكم بالسجن لمدة 5 سنوات، كان قد صدر بحق اثنين منهم، فيما يقضى الثالث محكومية لمدة 4 سنوات.

المصدر: انترفاكس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)