shopify site analytics
حملة لتنشيط السياحة من مكتبة الاسكندرية - بلدية النصيرات: يجب توفر شروط الصحة والسلامة المهنية للحرف بالنصيرات - إذا حَلَّ اللئيمُ بدارِ حُرٍّ - الجوف تنظم دورة تدريبية حول شبكات الحماية المجتمعية وشبكات الاقتران‎ - حملة "شكراً مصر أم الدنيا" تشكر القيادة السياسية المصرية على مواقفهم المشرفة - الألقاب وطبقة الفاسدين! - العراق بأنتظار نهاية فصل الجاسوسية واللصوصية - التهييج الاعلامي والخروج من المأزق - اصابة عدد من انصار الزعيم معمر القدافي في الاشتباكات العنيفة في جنوب غرب نيكاراغوا - *الدنبوع_النكبة* -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
يبحث عناصر مديرية مصلحة السجون في إقليم كراسنويارسك الروسي، عن سجين تمكن من الفرار من معسكر للاعتقال في مدينة مينوسينسك.

الخميس, 05-يوليو-2018
صنعاء نيوز -

يبحث عناصر مديرية مصلحة السجون في إقليم كراسنويارسك الروسي، عن سجين تمكن من الفرار من معسكر للاعتقال في مدينة مينوسينسك.

وقالت المديرية في بيان لها: "يجري البحث عن السجين مكسيم بورودولين، من مواليد 1988، الذي أدين، وفقا للمادة 161 (سرقة) والمادة 162 (سطو مسلح)، بالسجن لمدة ست سنوات، ويجري التحقيق والبحث لتحديد ظروف اختفاء السجين من المعسكر.

ووعدت المديرية بمنح مكافأة مالية لكل من يدلي بمعلومات عن مكان وجود السجين الفار ويساعد في القبض عليه.


وفي وقت سابق، تحدثت أنباء، عن فرار 3 سجناء من معسكر للاعتقال في بلدة مينديرلا في إقليم كراسنويارسك في سيبيريا. وقالت المديرية، إن الحكم بالسجن لمدة 5 سنوات، كان قد صدر بحق اثنين منهم، فيما يقضى الثالث محكومية لمدة 4 سنوات.

المصدر: انترفاكس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)