shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - غداً اختتام البرنامج التدريبي للإعلاميين حول دليل الرسائل الأساسية للصحة بصنعاء

ـ تختتم غداً في صنعاء فعاليات البرنامج التدريبي للإعلاميين حول دليل الرسائل الأساسية للصحة  وقضايا الأمومة المأمونة،

الثلاثاء, 04-يناير-2011
صنعاء نيوز/ عبدالخالق البحري -
غداً اختتام البرنامج التدريبي للإعلاميين حول دليل الرسائل الأساسية للصحة بصنعاء

ـ تختتم غداً في صنعاء فعاليات البرنامج التدريبي للإعلاميين حول دليل الرسائل الأساسية للصحة وقضايا الأمومة المأمونة، والتي نظمها على مدى أربعة أيام البرنامج العام لإعلام المرأة والطفل بوزارة الإعلام بالتعاون والتنسيق مع التحالف الوطني للأمومة المأمونة، بمشاركة 35 إعلاميا من مختلف وسائل الإعلام المحلية المقروءة والمرئية والمسموعة.. أوضح ذلك لـ(صنعاء نيوز) عزيز عبدالمجيد منسق البرنامج العام لإعلام المرأة والطفل بوزارة الإعلام.
وأشار الأخ عزيز عبدالمجيد إلى انه تم تدريب المشاركين على طرق وأساليب استخدام وتطبيق الدليل الوطني للرسائل الأساسية للصحة العامة وتعريفهم بقضايا الأمومة المأمونة، حيث تلقى المشاركين العديد من المعارف والمهارات التدريبية، وتنفيذ تطبيقات عملية لمجموعة الرسائل الإذاعية والتلفزيونية والصحية والرسوم الكاريكاتيرية.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)