shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
حصلت ثلاث طالبات يمنيات بجامعة العلوم والتكنولوجيا على ثلاث جوائز من المسابقة العربية (Arab student starpack )

الخميس, 05-يوليو-2018
صنعاء نيوز -


حصلت ثلاث طالبات يمنيات بجامعة العلوم والتكنولوجيا على ثلاث جوائز من المسابقة العربية (Arab student starpack ) النسخة الثانية 2018م والتي ينظمها المركز اللبناني للتغليف "ليبان باك" بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية "يونيدو".

وتمكنت الطالبات في برنامج التصميم الجرافيكي والإعلام الرقمي بكلية الحاسوب بجامعة العلوم من حصد ثلاث جوائز من بين 827 متقدما للمسابقة من مختلف الجامعات العربية.

حيث حصلت الطالبة إسلام القوسي علی الجائزة الأولی في فئة التصميم المرئي، وحصلت الطالبة أماني اليافعي علی الجائزة الأولی في فئة التصميم الهيكلي في حين حصلت الطالبة إيناس المطري علی الجائزة الثانية في نفس الفئة في حفل أقيم بالعاصمة اللبنانية بيروت.

وتستهدف المسابقة التي شملت فئة حفظ الغذاء وفئة التصميم الهيكلي وفئة التغليف المرئي طلاب الجامعات العربية لتشجيعهم علی الإبداع والابتكار وخلق فرص قيمة لهم وتطوير التغليف لمنتجاتهم.

وكانت الطالبة في قسم الجرافيكس بالجامعة سندس السنيدار قد فازت العام الماضي بالمركز الأول في جائزة التصميم الهيكلي على مستوى الوطن العربي.

إلى ذلك فاز مشروع تخرج لمجموعة من طلبة قسم الهندسة الطبية بجامعة العلوم والتكنولوجيا في المسابقة الدولية للابتكار والتصميم في مجال الهندسة الطبية والتي تقام سنوياً برعاية من الاتحاد الأوروبي وبإشراف عدد من الجامعات المرموقة.

وقد فاز مشروع التخرج من بين ثلاث مشاريع تقدم بها طلبة الجامعة للمنافسة، حيث حصل المشروع على دعوة للمشاركة في المؤتمر الدولي للابتكار والتصميم في مجال الهندسة الطبية والذي سيقام هذا العام في جامعة بيزا الايطالية.

وأوضح مشرف المشاريع بالجامعة الدكتور نعمان النجار أن المشروع الفائز عبارة عن تصميم منظومة مراقبة عن بعد للمتغيرات الفسيولوجية في جسم الإنسان وباستخدام نظام الأندرويد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)