shopify site analytics
فرنسا بطلة لمونديال روسيا 2018 - فرنسا بطلة لمونديال روسيا 2018 - فرنسا بطلة لمونديال روسيا 2018 - الدفاع السورية: الجيش الإسرائيلي يستهدف بالصواريخ أحد مواقعنا شمال مطار النيرب - لأول مرة.. مضادات حيوية فائقة تعالج مرضا جنسيا خطيرا! - الجيش السوري يستعيد أول بلدة في محافظة القنيطرة - العراق.. مقتل متظاهرين اثنين إثر اشتباكات مع قوات الأمن - قرأت قصة - الصلاة ليست من اركان الاسلام - ساعة واحدة · لك الله يا عبدالعزيــــــــــز! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
يشارك متحول جنسيا من إسبانيا في مسابقة ملكة جمال الكون التي ستقام في لاس فيغاس الأمريكية، بحسب مجلة "The Advocate".

الجمعة, 06-يوليو-2018
صنعاء نيوز -

يشارك متحول جنسيا من إسبانيا في مسابقة ملكة جمال الكون التي ستقام في لاس فيغاس الأمريكية، بحسب مجلة "The Advocate".

وذكرت المجلة أن هذه هي المرة الأولى في التاريخ التي يشارك فيها رسميا متحول جنسيا (شاب إلى فتاة) في مسابقة ملكة جمال الكون.



وستمثل أنجيلا بونس، التي فازت بمسابقة ملكة جمال إسبانيا متفوقة على 22 متنافسة على اللقب، بلدها إسبانيا للحصول على لقب ملكة جمال الكون.

كما كتبت مجلة "The Advocate" أن ممثلة إسبانيا البالغة من العمر 26 عاما، كانت تشعر في طفولتها بأنها ليست كبقية الأطفال، وخضعت عام 2014 لعملية تغيير جنس نهائية بعد فترة طويلة من العلاج بالهرمونات.

وكانت أنجيلا قد جربت خوض تجربة مسابقة ملكات الجمال لأول مرة في حياتها عام 2015، بعد أن رفع الحظر عن مشاركة المتحولين جنسيا في هذا النوع من المسابقات عام 2012، لكنها لم تتأهل آنذاك.

المصدر: نوفوستي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)