shopify site analytics
تكريم للأديبة سناء الشعلان لفوزها بجائزة كتارا للرواية - البشرية بين مأسي الحروب وأمنيات السلام - مناقشة الإستعدات للإحتفاء بالمولد النبوي بمديريات العدين بمحافظة إب - الجوف مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل يزور جمعية cssw ويطلع علي اهم المشاريع التي ن - جابر والحذاء - تطبق نظام آلي جديد لانجازمعاملات المتقاعدين بشكل آمن وسريع - نظام التعليم:الهوية التربوية وأزمة بناء أيديولوجيا مستقلة - ميركل تعلق على فكرة إنشاء جيش أوروبي وتتقدم بمبادرة - التحالف الدولي يحدد عدد الدواعش في هجين السورية - الأسد يستقبل مخطوفي السويداء المحررين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
يشارك متحول جنسيا من إسبانيا في مسابقة ملكة جمال الكون التي ستقام في لاس فيغاس الأمريكية، بحسب مجلة "The Advocate".

الجمعة, 06-يوليو-2018
صنعاء نيوز -

يشارك متحول جنسيا من إسبانيا في مسابقة ملكة جمال الكون التي ستقام في لاس فيغاس الأمريكية، بحسب مجلة "The Advocate".

وذكرت المجلة أن هذه هي المرة الأولى في التاريخ التي يشارك فيها رسميا متحول جنسيا (شاب إلى فتاة) في مسابقة ملكة جمال الكون.



وستمثل أنجيلا بونس، التي فازت بمسابقة ملكة جمال إسبانيا متفوقة على 22 متنافسة على اللقب، بلدها إسبانيا للحصول على لقب ملكة جمال الكون.

كما كتبت مجلة "The Advocate" أن ممثلة إسبانيا البالغة من العمر 26 عاما، كانت تشعر في طفولتها بأنها ليست كبقية الأطفال، وخضعت عام 2014 لعملية تغيير جنس نهائية بعد فترة طويلة من العلاج بالهرمونات.

وكانت أنجيلا قد جربت خوض تجربة مسابقة ملكات الجمال لأول مرة في حياتها عام 2015، بعد أن رفع الحظر عن مشاركة المتحولين جنسيا في هذا النوع من المسابقات عام 2012، لكنها لم تتأهل آنذاك.

المصدر: نوفوستي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)