shopify site analytics
الدكتوراه بإمتياز للطالب اليمني / عمار حبتور من جامعة اوتارا الماليزية . - خلوات التحفيظ - الأساتذة المتعاقدين يتعرضون للقمع في مسيرة احتجاجية بالرباط. - لأول مرة.. مسلم يقود حملة مرشح يهودي في انتخابات الرئاسة الأمريكية - دعوات للتظاهر في الجزائر تحت شعار "لا للعهدة الخامسة" - قوات حفتر تعلن السيطرة على حقل الفيل النفطي - البيت الأبيض: سنترك مجموعة "لحفظ السلام" من 200 جندي بسوريا بعد انسحابنا - نواب ونائبات قادمات تناقش مبادرة "ابدًا لن تسقط مصر" بالإسماعيلية - أندبندنت عربية في حوار مع العميد طارق صالح وكيف خرج من العاصمة صنعاء "نص الحوار" - نيويورك تايمز: إدارة ترامب تسعى لإقامة منشآت نووية في السعودية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
يشارك متحول جنسيا من إسبانيا في مسابقة ملكة جمال الكون التي ستقام في لاس فيغاس الأمريكية، بحسب مجلة "The Advocate".

الجمعة, 06-يوليو-2018
صنعاء نيوز -

يشارك متحول جنسيا من إسبانيا في مسابقة ملكة جمال الكون التي ستقام في لاس فيغاس الأمريكية، بحسب مجلة "The Advocate".

وذكرت المجلة أن هذه هي المرة الأولى في التاريخ التي يشارك فيها رسميا متحول جنسيا (شاب إلى فتاة) في مسابقة ملكة جمال الكون.



وستمثل أنجيلا بونس، التي فازت بمسابقة ملكة جمال إسبانيا متفوقة على 22 متنافسة على اللقب، بلدها إسبانيا للحصول على لقب ملكة جمال الكون.

كما كتبت مجلة "The Advocate" أن ممثلة إسبانيا البالغة من العمر 26 عاما، كانت تشعر في طفولتها بأنها ليست كبقية الأطفال، وخضعت عام 2014 لعملية تغيير جنس نهائية بعد فترة طويلة من العلاج بالهرمونات.

وكانت أنجيلا قد جربت خوض تجربة مسابقة ملكات الجمال لأول مرة في حياتها عام 2015، بعد أن رفع الحظر عن مشاركة المتحولين جنسيا في هذا النوع من المسابقات عام 2012، لكنها لم تتأهل آنذاك.

المصدر: نوفوستي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)